القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص شيكو: معالي المستشار تركي آل الشيخ صاحب فكرة تقديم “عطل فني”

في حديث خاص لموقع “روتانا.نت”، تحدث الفنان المصري هشام محمد الملقب بـ “شيكو”، عن ردود أفعال الجمهور السعودي خلال عرض مسرحية “عطل فني” في المملكة العربية السعودية. كما تحدث عن كواليس العمل مع الفنان أكرم حسني، وعن دعم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه لهذا العرض المسرحي. وتطرق إلى  مشاركته في فيلم “العنكبوت”مع الفنان أحمد السقا كضيف شرف، والكثير من التفاصيل في الحوار التالي.

كيف كان شعورك باستقبال الجمهور السعودي في عرض مسرحية “عطل فني” في المملكة؟

أبطال عطل فني سعيد جداً بالنجاح الذي حققته مسرحية “عطل فني” في المملكة العربية السعودية، إذ كان الاستقبال مذهلاً، وفرحت بحماس الجمهور السعودي. تم عرض المسرحية لمدة سبعة أيام ضمن فعاليات موسم الرياض، وبعد نجاحها، عُرض علينا أن نقدم العروض مرة أخرى لمدة ثلاثة أيام في جدة.

كيف كانت كواليس العمل؟

شيكو كواليس العمل كانت جيدة جداً، ولم نواجه أي صعوبات، إذ قمنا بالتحضير لمدة شهرين قبل الإنطلاق إلى السعودية. وأنا فخور جداً بالنجاح الكبير الذي حققناه.

حدّثنا قليلاً عن تفاصيل العمل مع أكرم حسني في “عطل فني”

شيكو وأكرم حسني سعدت بالعمل مع أكرم حسني كثيراً، فهو من أعز أصدقائي ولطالما تمنيت العمل معه. كما أنه شخص في غاية الروعة، ويلتزم في تقديم أفضل الأعمال التي يشارك فيها. ما قدمناه كان شبيهاً بأعمالي مع هشام ماجد، وأتمنى أن تجمعنا أعمال مقبلة.

من هو صاحب فكرة “عطل فني”؟

الجمهور السعودي فكرة مسرحية “عطل فني” جاءت صدفة، وذلك عند دعوتنا لحضور افتتاح موسم الرياض، حيث التقينا معالي المستشار تركي آل شيخ، وطلب منا تقديم عمل مسرحي. أعجبتنا فكرة هذا العمل الفني المبدع وسررنا بتقديمه.

متى سيتم عرض مسرحية “عطل فني” في مصر؟

شيكو ستعرض المسرحية في مصر حتماً، لكننا لم نحدد الموعد حتى الآن، نظراً لانشغال أكرم حسني في تصوير مسلسله الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك. سنتفق على وقت العرض قريباً، لكن على الأرجح أنه سيكون في الصيف المقبل.

هل ستشارك في أي عمل في رمضان المقبل؟

مسلسل “لعبة” كان أحدث وآخر أعمالي، لكنني لن أشارك في أي عمل في شهر رمضان المقبل.

ما حقيقة مشاركتك مع الفنان أحمد السقا في فيلم “العنكبوت”؟

شيكو صحيح، سأشارك مع الفنان أحمد السقا كضيف شرف في فيلمه الجديد “العنكبوت”. وأنا فخور جداً بالمشاركة مع فنان كبير مثله، وهو شخص في قمة الروعة والأخلاق، كما أنه كان من أوائل الداعمين لي في بداية مسيرتي المهنية.

هل ستشارك في عمل سينمائي جديد؟

سأشارك في فيلم جديد من بطولة هشام ماجد كضيف شرف. كما أنني أعمل على فيلم آخر من بطولتي، سنعلن عن التفاصيل الخاصة به قريباً.

أجرى المقابلة: أحمد حسني

ما علاقة استخدام الهاتف قبل النوم والسمنة؟

[vod_video id=”LtOdjiTxcraFabzRMXOJg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر