القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص سوزان نجم الدين: “صولا” تحمل رسالةً إلى العالم العربي

تحدثت النجمة السورية سوزان نجم الدين، في حديثٍ خاص لـ”روتانا.نت” عن ظهورها الخاص في مسلسل “لما كنا صغيرين”، وكواليس مشاركتها مع الفنان حمادة هلال في رمضان الماضي. كما كشفت تفاصيل أخرى كثيرة في الحوار.

مشاريع رمضان 2020

سوزان نجم الدين ماذا تقدمين في رمضان المقبل 2020؟ أظهر في رمضان المقبل من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” مع الفنان خالد النبوي وريهام حجاج. الحمد لله كان هناك نجاح في الموسم الرمضاني السابق، مع الفنان حمادة هلال، وكواليس العمل معه كانت أكثر من عظيمة ورائعة. فهو فنان راقي وجميل، مبتسمٌ دائماً، ويملك طاقةً إيجابيةً كبيرة.  أتمني أن أكرر تجربة العمل معه. هل يواجه الفنان صعوبات أثناء التصوبر في شهر رمضان؟ لا يوجد أي صعوبة أثناء التصوير في شهر رمضان، إلا في حالة التصوير على الهواء، في الحلقات الأخيرة، نظراً لتغير بعض الأفكار فيها. . ما الذي جذبك في شخصية “صولا” ؟ أكثر ما جذبني لتجسيد هذه الشخصية، هو أنها تحمل رسالةً إلى العالم العربي. هذه الشخصية تقريباً متواجدة في كل بيتٍ في الوطن العربي. لكن، هي موجودة بنسبٍ مختلفة، لأن مشكلة حب التملك بين الأم والأبناء تتكرر يومياً. كما أن صغر سن الشخصية وجمالها جذبني لتقديم هذا العمل.

نجاح شخصية سولا

سوزان نجم الدين.jpg 1 ما رأيك في ردود فعل الجمهور على نجاح هذه الشخصية؟ الحمد لله سعيدة للغاية، جميع ردود الفعل حتى الآن، كانت أكثر من إيجابية ورائعة. هل تفضلين عرض أعمالك في دراما رمضان أو خارجها؟ نعم أحب عرض الأعمال في شهر رمضان، لكن أحب أكثر عرضها خارج السباق الرمضاني، لأن التركيز عليها يكون أكبر. هكذا تقيّم بشكلٍ صحيح، أما المنافسة الرمضانية، فلها شكلٌ مختلف وجذاب ورائع. سوزان نجم الدين هل ستكون المافسة شرسة بين المسلسلات الدرامية الرمضانية؟  من وجهي نظري، المنافسة الرمضانية تظلم بعض المسلسلات والعروض، بسبب كثرة الأعمال وبالتالي هناك ظلم بسبب عدم تقييم الأعمال الأخرى. أجرى المقابلة: أحمد حسني فنانون غنوا للحب [vod_video id=”oNug7iA7qvXsJnc5HySbUA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر