القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص رويدا المحروقي: الصداقة والعمل لا يجتمعان

أعلنت النجمة رويدا المحروقي في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت أنها تحضر لأعمالٍ جديدة ستطرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة. وقالت الفنانة الإماراتية إنها “تفضل العودة على طريقة أغاني السنغل“. كما كشفت عن المواقف الصعبة التي مرت بها خلال مشوارها الفني، وتحدثت عن روتينها اليومي، وتفاصيل أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

أحدث أعمال رويدا المحروق

رويدا المحروقي ما هي مشاريعك الجديدة في الفترة المقبلة؟ مشاريعي الجديدة هي التحضير لبعض الأعمال الغنائية، إن شاء الله ولكن بدون استعجال. هل أثر غيابك عن الساحة الفنية على مسيرتك؟ أكيد الغياب يؤثر على المسيرة، لكن الحمد لله محبة الناس وشوقهم لي ولأعمالي، شكل لي حافزاً قوياً. الجمهور يطالبك بإصدار ألبوم غنائي لتعويض غيابك. ما هو تعليقك؟ تركيزي حالياً على أغاني “سنغل”، وفي حال وجود شركة إنتاج، سأقوم بإصدار ألبوم غنائي بإذن الله.

طموح رويدا المحروقي

كيف تختارين أغنياتك؟ اختياري للأغاني يكون حسب توجه الناس في ذلك الوقت، وبحسب إحساسي ومزاجي. أتفق مع الملحن والشاعر والموزع على فكرة ولون وشكل أتخيله ويبدأ العمل من هنا، إلى أن نصل للشكل النهائي. ما الذي لم تحققيه بعد وتطمحين إليه؟ هناك الكثير الذي لم أحققه بعد. جمهور كبير لم أصل إليه، دول عدة لم أغنِ فيها بعد، وأفكار كثيرة لم تنفذ. إذ إن الفنان يبقى دائماً متعطشاً لكل ما هو جديد مهما نجح.

الصداقة والعمل لا يجتمعان!

ماذا تعلمت من المواقف الصعبة التي مررت بها؟ تعلمت أن الصداقة والعمل لا يجتمعان، وأن يكون أساس العمل مع الناس هو العقل فقط وليس المشاعر. مع من الفنانات تربطك علاقة صداقة قوية؟ علاقتي مع الجميع جيدة وليست لدي صداقات فنية قوية. رويدا المحروقي ما هو روتينك اليومي؟ أبدأ يومي بممارسة الرياضة حتى لو نصف ساعة يومياً. ما هي الأماكن التي تحبين أن تمضي الإجازة فيها؟ أنا أحب السفر بشكلٍ عام، وأقدر الثقافات المختلفة، أي مكان جديد أزوره يعد تجربةً جميلةً بالنسبة إلي.

رويدا المحروقي والسوشيال ميديا

رويدا المحروقي إلى أي مدى تتفاعلين على السوشيال ميديا؟ بشكلٍ عام أنا نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي وأتفاعل مع المتابعين وأتواصل معهم. لكنني أشعر كأن هذه المواقع خففت من قيمة ورونق بعض الأعمال والنجوم. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر. شاهدوا.. فوائد الرقص الصحية والنفسية [vod_video id=”o1r00wfj2PDyix7LnSi9w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر