القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص روتانا.نت: تفاصيل أغنية “مش قد الهوى” لشيرين عبد الوهاب

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن أفيش أغنيتها الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية بعنوان “مش قد الهوى”، وهي من إنتاج شركة روتانا، كلمات الشاعر محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد ابراهيم. قال الشاعر محمد الغنيمي في تصريحاتٍ خاصة لموقع روتانا. نت إن “أغنيته الجديدة مش قد الهوى التي تجمعه مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ستطرح خلال الساعات القليلة المقبلة، على القناة الرسمية لشركة روتانا”.

الكواليس مع شيرين

أشار الغنيمي إلى أن “النجمة شيرين استمعت إلى الأغنية عن طريق الملحن محمد رحيم، ونالت إعجابها فقررت أن تغنيها. وانتهت من تسجيلها في الفترة الماضية، وهي متحمسة كثيراً”. تحمل كلمات الأغنية طابعاً درامياً، بحسب الغنيمي، وهي تحكي قصة فتاة ليست واثقة في مشاعر حبيبها.

الألبوم الجديد

أغنية “مش قد الهوى” هي أول أغنيات ألبوم شيرين الجديد مع شركة روتانا، يشار إلى أن آخر أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، كانت إصدار أغنية باللهجة اللبنانية تحمل عنوان “يا بتفكر يا بتحس”، وحققت الأغنية حين طرحت نحو 70 مليون مشاهد. وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع موسيقي جيمي حداد، وهندسة صوتية محمد مقهور. أجرى المقابلة: أحمد حسني تعررفوا إلى طول النجمات العرب [vod_video id=”kJaAQEPIoOlAf8wQQgz12g” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر