القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص عمر أرناؤوط: يتم استغلال المواهب من قبل هذه البرامج

تواصل موقع روتانا.نت مع الفنان الروماني الشاب عمر أرناؤوط وهو من أصولٍ لبنانية، في حديثٍ حصري، كشف فيه عن تفاصيل أغنيته الجديدة “جمالك”. كما وجه رسالةً إلى اللبنانيين، متضامناً مع بلده الأم، من خلال أغنية بعنوان بيروت. ووصف عمر أرناؤوط النجم عمرو دياب بالعازف المنفرد، وتمنى أن يقدم ديو غنائي مع مطربه المفضل الفنان الإماراتي حسين الجسمي. كما تحدث عن تفاصيل أعماله المقبلة وتجربته في برامج اكتشاف المواهب وتفاصيل أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

ما هو جديد عمر أرناؤوط؟

عمر أرناؤوط في البداية، ماذا يحضر عمر أرناؤوط للفترة المقبلة؟ أكملت للتو مشروعاً جديداً اسمه جمالك، وهو أول مشروع لي بتأثيرات Reggaeton، أضفت بالطبع مزيجاً من النمط العربي الذي أفتخر به. وقد طرح هذا العمل على قنواتي على السوشيال ميديا. أظهرت أغنية بيروت تضامنك مع اللبنانيين، ماذا تقول للشعب اللبناني؟ نشيد بيروت كان واجباً عليّ أمام الله وجنسيتي التي أفتخر بها. رسالتي إلى اللبنانيين هي أن يستمروا في الصلاة، وأن يؤمنوا بالله وأن يفتخروا بكونهم أقوى أمة روحية على هذه الأرض.

عمر أرناؤوط .. بكيت عندما زرت بيروت

عمر أرناؤوط متى كانت آخر زيارة لك إلى بيروت؟ كانت زيارتي الأخيرة لأغراض مهنية، ودعيت كحكم في برنامجٍ تلفزيوني، وأذكر أنني بمجرد وصولي إلى نقطة الجمارك في المطار، انفجرت بالبكاء. وما زلت لا أستطيع أن أشرح لماذا حصل ذلك بعد 5 سنوات، شعرت ببساطة بالارتباط بالأرض اللبنانية. بيروت بالنسبة إلي مدينة تملك محبةً كبيرةً في قلبي، وستبقى كذلك دوماً.

عمرو دياب عازف منفرد

عمر أرناؤوط و عمرو دياب ماذا يعني لك عمرو دياب، وما هي الأغنية التي تحبها أكثر له؟ عمرو دياب نجم مرموق، إنه عازف منفرد في فنه. وأنا فخور بأنني تمكنت من نقل أغانيه إلى رومانيا أيضاً. وقع الجميع في حب أغانيه حين قدمت أغنية “حبيبي يا نور العين” في مسابقة Next Star، التي فزت فيها. والتقيت به في حفلة ليلة رأس السنة هنا في رومانيا. كان لطيفاً جداً، والتقطنا صورةً معاً، وقد استمتعت بهذه التجربة. من هم المطربين القدامى الذين تحب الاستماع إليهم؟ محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ، و أم كلثوم. والتأكيد فيروز هي الأسطورة التي أفتخر بالاستماع إليها.

حسين الجسمي مطربي المفضل

من هو المطرب أو المطرب العربي الذي تحب أن تقدم ديو معه؟ حسين الجسمي هو بالتأكيد مطربي المفضل. فهو يملك صوتاً رائعاً، وأود أن أغني معه ديو. لقد تعلمت الكثير من أسلوبه الغنائي، وحاولت أن أتبنى كل ما لديه في أفضل طريقة لغنائي. هناك من يرى أن برامج اكتشاف المواهب تستغل الفنان ثم تهمله بعد خروجه من المنافسة، ما رأيك؟ لقد واجهت مثل هذه الحالات. أنا واحد من الموسيقيين القلائل الذين ما زالوا مستمرين في صناعة الموسيقى من هذه البرامج، على الأقل في رومانيا. يتم استغلال الكثير من المواهب من قبل هذه البرامج التلفزيونية، ثم تضيع بين صفوفها. ما هو طعامك المفضل؟ أحب أن أتناول الشاورما بين الأبنية في أزقة بيروت. فأنا لا أحب الطعام المعقّد، بل أفضّل تناول الطعام الذي يصنعه كبار السن، من خلال وصفاتٍ عائلية.

عمر أرناؤوط .. أحببت مصر

عمر أرناؤوط ما هي أكثر الدول العربية التي تحب زيارتها؟ أحببت مصر أم الدنيا كثيراً، والإمارات أيضاً. وأحمل في قلبي ذكريات جميلة من هذين البلدين. كما غنيت في قطر، وأتمنى أن أزور المملكة العربية السعودية يوماً ما. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. مايا دياب في مقابلة خاصة مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر