القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص رانيا فريد شوقي: هذا هو سبب نجاح “قوت القلوب”

كشفت النجمة المصرية رانيا فريد شوقي، عن سعادتها البالغة بخبر تصدّر مسلسل قوت القلوب تريند مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدثت رانيا، في حوارٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن كواليس العمل مع النجمة القديرة ماجدة زكي، وعن تصوير الجزء الثاني للمسلسل، وغيرها من الأمور.

مسلسل قوت القلوب

هل أنتِ سعيدة بتصدر “قوت القلوب” تريند السوشيال ميديا؟ أنا سعيدة جداً بتصدر المسلسل قائمة البحث على غوغل، وبنسب المشاهدة العالية، التي حققها على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا النجاح الكبير الذي حققة المسلسل، يعود بالدرجة الأولى إلى أحداثه الاجتماعية. هذه المواضيع تصل إلى الناس البسطاء، الذين يشقون، ويبذلون جهدهم، للحصول على حياةٍ كريمة. كيف كانت الكواليس العمل؟ كواليس العمل كانت ممتعة ومميزة بشكلٍ كبير. وكان يسودها التعاون الجماعي والروح الجميلة. كيف تصفين مشاركة النجمة القديرة ماجدة زكي لكِ للمرة الرابعة؟ مشاركة العمل مع النجمة القديرة ماجدة زكي، هي بالتأكيد إضافة لنا وللعمل ككل. وهذه بالفعل المرة الرابعة التي تجمعنا في العمل. سبق وشاركنا سوياً في مسلسل عباس الأبيض، الرجل الآخر، والعطار والسبع بنات. وهي على المستوى الإنساني في قمة الرقي وطيبة القلب. متي موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل؟ سنبدأ قريباً جداً تصوير الجزء الثاني من العمل.

بين الدراما والسينما

هل تفضلين الدراما التلفزيونية على السينما في الوقت الحالي؟ لا أفضل أي منهما على الأخرى. أحب الأعمال السينمائية والدراما التلفزيونية. لكن الفيصل في اختياراتي بينهما هو النص نفسه، ومدى تأثير الدور في العمل، سواء كان في السينما أو الدراما. هل تتأثر الأعمال الدرامية في شهر رمضان بسبب فيروس كورونا؟ هذا الوباء يؤثر على العالم كله، والاقتصاد العالمي كله. فكيف لا يؤثر على الدراما المصرية؟ بالتأكيد ستتأثر، ونتمنى أن يختفي هذا الفيروس بأقل خسائر ممكنة. هل ستظهرين فى رمضان المقبل؟ للأسف كلا. وأتمنى النجاح لكل الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان الكريم. أجرى المقابلة: أحمد حسني نجمات مصريات تميزن في دور الأم.. تعرفوا إليهن [vod_video id=”CX8ydOT2duOCo6grLFmJA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر