القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص رامي عياش: سأكرر تجربة الحفلات أونلاين قريباً

ينتظر جمهور ومحبو الفنان رامي عياش، إطلالته ليلة الجمعة 27 مارس في حفلٍ مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أعلن النجم اللبناني أنه “سيقدم هذا الحفل إلى جمهوره بسبب الظروف الراهنة التي يعيشها العالم، في ظل انتشار وباء فيروس كورونا. وتشجيعاً منه لشعار خليك في البيت، وسيكون عنوان السهرة “أطلبوا وتمنوا”. موقع روتانا.نت تواصل مع رامي عياش، لمعرفة تفاصيل هذه المبادرة التي أطلقها وأسبابها، وهل هناك حفلات أونلاين أخرى قريباً؟

أطلبوا وتمنوا

قال عياش في تصريحٍ خاص لموقع روتانا.نت إن “هناك إمكانية لتكرار هذا النوع من الحفلات خلال الأيام المقبلة، ليتمكن الجمهور من سماع كل ما هو جديد من حفلاتٍ وأغاني، أثناء وجودهم في المنزل لأوقاتٍ طويلة، في ظل هذه الظروف التي تمنعهم من الخروج”. أوضح النجم اللبناني أن “هذه الفكرة هي واحدة من البدائل المتاحة أمامنا في هذه الفترة الصعبة، لأتمكن من التواصل مع جمهوري. فقد تم إلغاء عدد كبير من الفعاليات حول العالم، ولم يعد في استطاعة الناس الخروج من منازلهم“. وأضاف أن “هذا الحجر المنزلي، على الرغم من صعوبته، إلا أنه ضروري، والقرار الصائب للجميع”. وأشار إلى أن “صحة الناس وحياتهم أهم من أي شيءٍ آخر”، متمنياً أن “يزول هذا الوباء عن العالم أجمع، ونمر من هذه المحنة بسلام”.

فيديو كليب بمشاركة فيفي عبده

يشار إلى أن آخر أعمال رامي عياش، كان إصدار فيديو كليب أغنية “يا سكاكر السكر”، بمشاركة النجمة المصرية فيفي عبده. وحققت الأغنية حين طرحت نحو 4 ملايين مشاهدة. وهي من ضمن أغاني ألبومه الأخير قصة حب، الذي شمل 10 أغنيات متنوعة، بين اللهجة المصرية واللبنانية. أغنية “يا سكاكر السكر”، من كلمات الشاعر الغنائي خالد فيرناس، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي محمد شفيق. أجرى المقابلة: أحمد حسني محمد صلاح.. مسيرة نجاح لا تعرف المستحيل [vod_video id=”rJg451ko0sBbR7gJfggw” autoplay=”1″]    

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر