القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص جومانا مراد: أصداء مدرسة الحب فاقت التوقعات

أعربت النجمة جومانا مراد في حديثٍ خاص مع موقع روتانا.نت عن سعادتها البالغة بنجاح مسلسلها الجديد مدرسة الحب في جزئه الثالث. وهو يعرض حالياً بعد فترةٍ طويلةٍ من تأجيل إطلاقه، ويشاركها فيه عددٌ من نجوم العالم العربي. وقالت إن “المسلسل كان التجربة الأولى لشخصٍ عربي يمثل مع فنانين أتراك مثل مراد يلدريم”. تفاصيل أكثر عن مدرسة الحب 3 تتابعونها في الحوار الآتي.

جومانا مراد في مدرسة الحب

جومانا مراد عن تجربتها في مسلسل مدرسة الحب، قالت مراد لموقع روتانا.نت أن “هذه كانت أول تجربة لشخصٍ عربي يمثل مع فنانين أتراك مثل مراد يلدريم وبولنت إينال”. وأكدت أنها “اكتشفت من خلال التعامل معهم أنهم أشخاص محترفون جداً”. وأشارت إلى “سعادتها بالتعامل معهم، وبالأصداء التي أحدثها المسلسل، إذ إنها فاقت كل التوقعات”. وأضافت: “نجح العمل بشكلٍ كبير، كما أحبه الناس وتفاعلوا معه بشكلٍ غير مسبوق”.

تفاصيل مسلسل جومانا مراد

جومانا مراد يلعب بطولة مسلسل مدرسة الحب، إلى جانب النجمة جومانا مراد، بولنت إينال، مراد يلدريم، أمير كرارة، يزن السيد، خالد الصاوي، مصطفى قمر. بالإضافة إلى الفنانين لقاء سويدان، مي سليم، صفاء سلطان، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وقد غنى النجم المصري تامر حسني التتر الخاص به. عنوان الأغنية لينا حياة بعدين، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي لهيثم راضي، ووتريات وصولو كريم أسامة. وحققت الأغنية مراكز متقدمة، ووصل عدد مشاهداتها على مواقع التواصل الاجتماعي نحو 6 ملايين مشاهدة.

العاشق والمعشوق

جومانا مراد يتميز مسلسل مدرسة الحب بأنه يتألف من قصصٍ مختلفة، وعنوان قصة مراد العاشق والمعشوق. يذكر أنها الفنانة العربية الوحيدة التي مثلت مع النجوم الأتراك في العمل. وقد جرى التصوير في سوريا مصر، الإمارات، لبنان، وبعض العواصم والمدن الأوروبية. واستغرق العمل فيه نحو ثلاث سنوات، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انطلاق الموسم الثالث بشكلٍ كبير. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. الأميرة المتمردة التي كسرت القواعد الملكية [vod_video id=”0WgDK2sjbwyVHhldHHtxGg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر