القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص: تفاصيل أحداث فيلم “ريما” لمايا نصري

تنفرد “روتانا.نت” بنشر كواليس وبعض الخطوط العامة لفيلم “ريما” للمخرج معتز حسام، ومن بطولة اللبنانية، مايا نصري، والسوري فراس سعيد، الذي يتم تصويره حاليًا في القاهرة، تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائي، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

كان الفيلم، قد شهد اعتذار الفنانة حنان مطاوع عن بطولته، لعدم إعجابها بأبعاد شخصية “مي” المُرشحة لها، والتي أسندت أخيراً إلى مايا نصري، فضلاً عن ارتكاز الأحداث على الطفلة “ريما” التي تجسد دورها ريم عبد القادر.

وعن مشاركة الفنان محمد ثروت في الفيلم، يبتعد ثروت لأول مرة عن الكوميديا، وذلك لتجسيده دور الزوج الأول لـ “مي” التي تنفصل عنه، بعد تسببه في إجهاضها، وذلك نتيجة لتعاطيه المخدرات، بشكل يومي، ما يؤثر سلبًا على تصرفاته وسلوكياته، ما يدفع زوجته إلى تحرير محضراً شرطيًا، فيتم احتجازه داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف عن قواه العقلية.

ويتمكن ثروت من الهرب بعدها بفترة، ويقرر الانتقام من زوجته، بعد أن يعلم بنبأ زواجها من صديقه، رجل الأعمال فراس سعيد، الذي تتحول علاقته معه إلى عداوة.

تلجأ “مي” إلى طبيبة نساء وتوليد بحسب الأحداث، وخصوصًا أنها لم تحمل منذ واقعة إجهاضها، فتنصحها بتعاطي عدد من الأدوية، التي تواظب بطلة الفيلم على تناولها من دون نتيجة، إلى أن تلتقي بالطفلة “ريما”، التي تملك قدرات خاصة تُميزها عن سائر البشر.

تعرض “مي” على زوجها تبني “ريما” لعدم قدرتها على الإنجاب، وحينما تعلم الطفلة بمشكلة “مي” فيما يخص الحمل، تطالبها بالابتعاد عن الأدوية لحدوث الحمل، وبالفعل تُفاجأ “مي” بحملها من فراس سعيد، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن الفيلم، يشارك في بطولته، هالة فاخر وعلاء مرسي وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد أنور.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر