القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص برواس حسين: تعلمت قيمة الحياة أكثر

كشفت الفنانة برواس حسين في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن الشخص الذي اكتشف موهبتها الفنية. وتحدثت عن تحضيراتها لأغنية سينغل جديدة باللهجتين الكردية والعربية، وعن الغناء باللهجة المصرية، وغيرها من التفاصيل التي تتابعونها في الحوار الآتي.

برواس حسين.. ماذا بعد الجواسيس

برواس حسين بعد نجاح أغنية الجواسيس ما هو جديد برواس حسين في الفترة المقبلة؟ كان يفترض أن أبدأ التحضيرات لألبومي الجديد، ولكن بسبب انتشار كورونا اضطررنا إلى تأجيل الموضوع. لكنني أعمل حالياً على أغنية سينغل باللهجتين الكردية والعربية. هل تعتبرين أن هذا الزمن أصبح عصر أغاني السينغل؟ صحيح هذا الزمن هو عصر السينغل فعلاً. لكن تبقى للألبومات الكاملة معزةً خاصة لدى كل فنان أو فنانة خلال مشوارهم الفني.

برواس حسين والغناء باللهجة المصرية

هل خطوة الغناء باللهجة المصرية في حساباتك؟ بصراحة أنا من عشاق الفن والأغاني المصرية منذ صغري، وأحب كوكب الشرق أم كلثوم كثيراً. بالطبع أريد أن أغني باللهجة المصرية، ولكن حين تصادفني أغنية تشبهني وأحبها، حينها سأغنيها وأطرحها فوراً. ما هي أمنياتك الفنية والشخصية للفترة المقبلة؟ أمنياتي الشخصية أن تكون عائلتي بخير ومعي دائماً. أما أمنياتي الفنية فهي أن أخدم بلدي، وأن يصل صوتي إلى جميع الناس في العالم.

من اكتشف موهبة برواس حسين؟

برواس حسين من اكتشف موهبتك الغنائية؟ كنت أغني في البيت وأدندن، وسمع عمي صوتي، فقال لزوجي: “صوتها جميل لماذا لا تغني؟ الجميع سيعجب بصوتها”. وتشجعت حينها وذهبت لتقديم نفسي في برنامج المواهب والحمد لله كنت موفقة. ما هي خريطة حفلاتك المقبلة بعد الحجر المنزلي؟ بصراحة قبل بدء انتشار كورونا كنت ملتزمة بحفلاتٍ في ألمانيا، السويد، بريطانيا ومصر. لكن جميعها تأجل حتى إشعارٍ آخر، إلى أن يستقر الوضع، وتعود الحياة كما كانت عليه.

برواس حسين ورهبة المسرح

برواس حسين هل ما زلت تعانين من رهبة المسرح؟ طبعاً. هذا أمر طبيعي وضروري، حتى يقدم الفنان أحلى ما عنده، لا بد أن يشعر برهبةٍ من المسرح. كيف كانت حياتك في ظل الحجر الصحي؟ مثل الجميع. التزمنا البيت، وحتى الآن نطبق تعليمات وزارة الصحة. ومن خلال قضائنا وقتاً أطول في البيت عرفنا قيمة الحياة أكثر، وأن صحتنا أهم من أي شيء. كيف تتعاملين مع السوشيال ميديا؟ الحمد الله أنا نشيطة عبر حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا، وأتواصل دائماً مع الجمهور والأصدقاء. أجرى المقابلة: أحمد حسني شاهدوا.. نجوم لم يفرقهم الفن [vod_video id=”SLFRLEO5bbBFkADsAL45Cw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر