القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص باسم مغنية: هذا هو الفرق بين الدراما اللبنانية والمصرية

قال النجم باسم مغنية إن مشاركته في الدراما المصرية، من خلال مسلسل النهاية، كانت حدثاً سعيداً جداً بالنسبة إليه. وفي حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، كشف الفنان اللبناني عن أسماء بعض النجوم المصريين الذين يتمنى مشاركتهم أعمالاً مستقبلية. وتحدث باسم مغنية عن فيلمه الجديد ذكور، وغيرها الكثير من التفاصيل تتابعونها في الحوار التالي.

باسم مغنية ومسلسل النهاية

باسم مغنية حدثنا عن مشاركتك في الدراما المصرية من خلال مسلسل النهاية؟ مسلسل النهاية عملٌ ضخم، وكان لي شرف المشاركة فيه. وكانت مساحة دوري أكبر من ذلك بكثير، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا لم أستطع العودة إلى مصر لاستنئاف بقية مشاهدي. لذلك تم توزيع جزء من المشاهد التي كان يفترض أن أؤديها على عدة ممثلين مختلفين. مسلسل النهاية هل صورتم العمل في مصر فقط؟ نعم، صورنا في مصر لمدة 10 أيام نحو 30 في المئة تقريباً من مشاهدي الخاصة.

الدراما بالنسبة إلى باسم مغنية

باسم مغنية ما الفرق بين الدراما المصرية واللبنانية؟ هناك اختلاف كبير بين الدراما المصرية واللبنانية، وذلك يرجع إلى الفروقات بين الثقافتين، والحياة العامة واليومية. هذا بالإضافة إلى وجود اختلافٍ في الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية بين البلدين. وهذا كله يؤدي إلى عدم وجود تشابه كبير بينهما من الناحية السينمائية والدرامية. وقد أدهشتني كثرة الأعمال الدرامية الناجحة في مصر، في الموسم الرمضاني السابق. من هم الممثلين المصريين الذين يحب باسم مغنية مشاركتهم في عمل؟ الممثلون المصريون الذين أود العمل معهم كثر. لكن يمكنني أن أذكر مثلاً الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، الذي أحبه وأحب العمل معه كثيراً. إذ على الرغم من الانتقادات التي تُوجه إليه، وسواء كنت تختلف أو تتفق مع شخصيته، لا بد من الاعتراف بأنه ممثل موهوب، ويمتلك الطاقة، الموهبة والطموح. أرغب أيضاً في العمل مع النجم أمير كرارة، الذي أثبت نفسه بقوة في السنوات الأخيرة. وما زال يبدع بشكلٍ كبير. توجد أسماء كثيرة مثل أحمد عز، كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي. أما ملك التمثيل عادل إمام، فأنا أتمنى كثيراً العمل معه، وهذا حلم بالنسبة إلي. عرضت علي سابقاً المشاركة في أحد أعماله لكنني رفضت؛ لأن الدور لم يكن يجمعني بالزعيم عادل إمام في أي مشهد.

السينما ومسلسل سر

باسم مغنية حدثنا عن مسلسل سر الذي حقق نجاحاً كبيراً؟ حقق المسلسل كل هذا النجاح لأن جميع المشاركين فيه، سواء الممثلين، المخرج، المنتج أو المؤلف، جميعهم كانوا على مستوى عالٍ من الاحترافية. كان الإنتاج في هذا العمل مصرياً، مشاركةً بين المنتج سامح مجدي والمنتجة نهلة زيدان. وكلاهما وفر لنا جميع السبل لتحقيق النجاح، وأسعدني العمل معهم. كما أنني أحبهم على المستوى الشخصي. وسيكون هناك جزءٌ ثانٍ قريباً للعمل بناءً على رغبة الكثير من الجمهور، خصوصاً بعد هذا النجاح الذي حققه. ماذا تحضر في السينما؟ لدي مشروع فيلم كوميدي، يتحدث عن موضوع اجتماعي مؤثر، هو بيع الأطفال. نحن نعالج هذا الموضوع بطريقة الكوميديا السوداء، والعمل يحمل اسم ذكور. وأنا أقدم شخصية ذكور في الفيلم. أجرى المقابلة: أحمد حسني مايا دياب في مقابلة خاصة مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر