القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خادم الحرمين يطالب المبتعثين بالحرص على الاجتهاد في طلب العلم

شدّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال استقباله اليوم “الأحد” في مقر إقامته في واشنطن على أهمية تنوع تخصصات الطلبة السعوديين المبتعثين للدراسة في عدد من الجامعات الأمريكية، مطالباً إياهم بالحرص على الاجتهاد في طلب العلم ليخدموا وطنهم ومواطنيهم بكفاءة واقتدار.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد استقبل في مقر إقامته ـ حفظه الله ـ الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى أمريكا الدكتور محمد العيسى، يرافقه مجموعة من الطلبة السعوديين المميزين في عدد من الجامعات الأمريكية، الذين قدموا للسلام عليه.

واطمأن خادم الحرمين الشريفين على أوضاع الطلبة السعوديين، معبراً عن اعتزازه بتميز أبناء السعودية في الجوانب التعليمية وحرصهم على تطور مداركهم، مؤكداً عليهم ضرورة تمثيل السعودية أفضل تمثيل خلال وجودهم في أمريكا التي تربطها مع السعودية صداقة عريقة ومتطورة.

كان خادم الحرمين الشريفين قد استمع إلى إيجاز من الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى عن أوضاع الطلبة السعوديين ومستوياتهم التعليمية.

من جهة أخرى، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته بمدينة واشنطن، رؤساء تحرير الصحف المحلية، والأكاديميين، والكتّاب، والمفكرين، والمثقفين، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي قام بها لأمريكا.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين كان قد غادر بحفظ الله ورعايته اليوم “الأحد” مدينة واشنطن عقب زيارة رسمية لأمريكا، تلبية لدعوة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وكان في وداعه بمطار قاعدة أندروز الجوية، رئيس المراسم بالبيت الأبيض بيتر سلفرج، وممثل من قاعدة أندروز الجوية وعدد من المسؤولين الأمريكيين.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر