القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خادم الحرمين الشريفين يدشن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، الذي يرتفع 90 مترا في سماء الظهران، وهي أول مؤسسة من نوعها في السعودية.

ويجمع المركز تحت سقف واحد برامج عديدة تهدف إلى خلق أثر إيجابي وملموس في المجالات المعرفية والثقافية، عن طريق تنمية المهارات المحلية في الصناعات القائمة على المعرفة والابتكار.

 ويعتبر المركز منصة ملهمة للمستكشفين والمتعلمين والمبدعين والقادة، ويجمع بين التصميم المعماري ذو الدلالات الرمزية القوية والتقنية الحديثة، كما يجمع بين أساليب التعليم الفريدة والبرامج الإثرائية، ذلك لأنه مركز حيوي للمعرفة والابتكار والتفاعل عبر الثقافات التي ستساعد على دعم الشعب، الذي يخطو بخطى حثيثة نحو التحول إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

ونظمت شركة أرامكو صباح اليوم جولة لزيارة مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي بصحبة الإعلاميين، وذلك للاطلاع على مرافق وأقسام المركز، والتعرف على أبرز الأنشطة والفعاليات والبرامج التي سيقدمها المركز لزواره بعد اكتمال الأعمال الإنشائية وافتتاحه العام المقبل.

مركز الملك عبد العزيز

مركز الملك عبد العزيز

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر