القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خادم الحرمين يأمر بمكافأة تشجيعية لـ245 موظفاً

أعلن الديوان الملكي السعودي موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على صرف مكافأة تشجيعية لـ245 موظفا في ديوان المراقبة العامة.

ونص القرار الملكي، على أن مجموع المكآفات التي ستصرف لهؤلاء الموظفين ستة ملايين وخمسمائة وتسعة وثلاثون ألفاً ومائتان وعشرون ريالاً وثمانون هللة، بحسب صحيفة عكاظ.

وأوضح أن هذه المكافأت تأتي نتيجة لاجتهاد وبذل هؤلاء الموظفين وتفانيهم في عملهم خلال الفترة الماضية؛ فقد تسبب إخلاصهم المتفاني في استرداد حوالي مليار ونصف ريال.

وأضاف “هذه الموافقة السامية الكريمة على صرف هذه المكافأة التشجيعية، تأتي وفقاً لنص المادة (26) من نظام ديوان المراقبة العامة الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 9) وتاريخ 11 / 2 / 1391هـ، التي تنص على أن لرئيس الديوان بناء على اقتراح منه وموافقة رئيس مجلس الوزراء صرف مكافأة تشجيعية لموظفي الديوان الذين يؤدي اجتهادهم إلى توفير مبالغ ضخمة للخزينة العامة أو إنقاذ كمية كبيرة من أموال الدولة من خطر محقق”.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه بتقديم الإجازات إلى يوم 23 رمضان للموظفين العاملين في المملكة، كما أمر بصرف المرتبات في 20 يونيو المقبل.

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبد العزيز قطان، اليوم، معالي وزير الدفاع ووزير الخارجية بالإنابة لجمهورية مدغشقر ليون راكوتونيرينا، في العاصمة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر