القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خادم الحرمين الشريفين و أمير الكويت يشاهدان مسرحية قصيرة عن “وحدة التعاون الخليجي”

زار خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، برفقه أمير الكويت ، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مركز الشيخ جابر الثقافي، “دار الأوبرا الكويتية”، لحضور الحفل الذي أقامته وزارة الإعلام الكويتية احتفاء بزيارة خادم الحرمين لدولة الكويت.

وشهد الحفل مجموعة من المشاهد التمثيلية المختلفة، حيث قام عدد من العناصر العسكرية بتقديم مشهد ترحيبي يرفع العلمين الكويتي والسعودي، كما أقيم استعراض شعبي على أنغام تراثية قدمها مجموعة من الأطفال إضافة إلى مشهد تراثي يتصل بمهنة الصيد البحري، التي عرفها أهل الكويت والخليج في تاريخهم.

[foogallery id=”275855″]

وأمتعت الفنانة الكويتية سعاد العبد الله، والفنان السعودي ناصر القصبي، حضور الحفل، حيث تشاركا مع الفنانين إبراهيم الصلال، وحبيب الحبيب، في أداء مسرحية قصيرة تحمل عنوان “إذا لم نتحد الآن فمتى نتحد؟”.

وأوضح الفنانون من خلال المشاهد المسرحية القصيرة الذين قاموا بتأديتها في الحفل، دور مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والعلاقة بين مواطني هذه الدول الذين يعتبرون أنفسهم شعبا واحدا.

وغادر الملك سلمان بن عبد العزيز المنطقة الشرقية مساء السبت الماضي، للقيام بجولة خليجية تشمل دول الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو، وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

[vod_video id=”VApOLAWniU0XxuSiZejxlA” autoplay=”1″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر