القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حيل وتطبيقات لرحلة ممتعة بأقل كلفة

توجد حيل وتطبيقات إلكترونية تساعد عشاق السفر على تخفيض التكلفة المالية. وهي تشكل عائقاً في بعض الأحيان أمام طموحات كثيرين للسفر إلى بعض المناطق، فليس الجميع يملك هذه الإمكانيات. لكن مع التطور التقني السريع الذي يشهده هذا العصر، أصبح من السهّل التنقل، والسفر من بلدٍ إلى آخر بمنتهى اليسر. في ما يأتي نساعدكم على اكتشاف حيل وتطبيقات تفيدكم كثيراً على السفر في رحلةٍ ممتعة بأقل كلفة.

حيل ذكية للسفر بكلفة أقل

حيل وتطبيقات
  • تجنبوا دفع رسوم إضافية في المطار عند زيادة وزن الأمتعة، من خلال اختيار حقيبة صغيرة الحجم ذات مساحة كبيرة من الداخل.
  • لا تصطحبوا معكم سوى الأغراض الضرورية لرحلتكم.
  • قارنوا بين أسعار الفنادق من خلال عدة مواقع مُخصصة لذلك، واختاروا الأنسب لكم من الناحية المادية، ووسائل الراحة.
  • وفروا الكثير من المال من خلال تخزين بعض الأغذية المعلبة، والوجبات الخفيفة لتقليل مصاريف تناول الطعام.
  • أثناء تنقلكم إلى بعض الوجهات السياحية ستجدون في الفنادق، المطاعم، والمقاهي شبكات مجانية للإنترنت، استخدموها بدلاً من دفع فواتير شحن إنترنت.
  • إذا كنتم تحملون معكم أغراضاً باهظة الثمن، تأكدوا من حصولكم على أفضل مبلغ تأمين للسفر.
  • اشتركوا في تطبيقات الهاتف الخاصة بسلاسل الفنادق، وشركات الطيران، بالإضافة إلى الكثير من العروض، والمميزات الأخرى التي تفيدكم في رحلاتكم المستقبلية.

تطبيقات لرحلة رائعة

حيل وتطبيقات تستطيعون الاستفادة قدر الإمكان من الحيل والتطبيقات، للتقليل من كلفة السفر. مثل تطبيق الهاتف Trip Scout، الخاص بالسفر، والذي يوفر لكم عدداً كبيراً من الإرشادات، وخرائط المدن لتتعرفوا إلى البلدان التي ستمرون بها أثناء رحلتكم. يمكنكم أيضاً التوقف في إحدى المدن بدلاً من السفر مباشرة، وبذلك ستسافرون بمبلغٍ أقل، وتفوزون برحلةٍ إضافيةٍ إلى بلدٍ جديد.

تطبيق Skyscanner

حيل وتطبيقات يُعتبر من أشهر التطبيقات التي تُساعد المُسافرين على حجز الفنادق، وتأجير السيارة في البلدان التي ستذهبون إليها. وموقع Skyscanner معروف بأنه متخصص بحجز تذاكر الطيران. وهو يُساعدكم في العثور على أفضل مواعيد لشراء أرخص تذاكر الطيران في الكثير من البلدان. كل ما عليكم فعله، هو أن تختاروا أفضل موعد للحجز لتحصلوا على تذكرة بمبلغٍ أقل.

موقع Wego

يعد Wego من المواقع التي تقدم لكم خيارات كثيرة لا نهاية لها من عروض شركات الطيران المُنوعة للوجهة التي ستسافرون إليها. ويقوم هذا الموقع بترتيب نتائج البحث وفقاً لرحلات الطيران الأقل سعراً، ووقتاً. وبذلك يكون لديكم العديد من الخيارات التي تسمح لكم السفر في رحلةٍ ممتعة بكلفةٍ أقل. لكن تذكروا الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا على الطائرة، أثناء الرحلة، وفي البلد الذي تزورونه. شاهدوا.. كيف تؤثر نغمة المنبه على نوم الإنسان؟ [vod_video id=”GDsIvgVDa3RNiMF9NyOKw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر