القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حياتها في خطر.. سيدة تقود سيارتها أثناء النوم وتشرب المبيض!

تعاني سيدة بريطانية تدعى أندريا دافيسون من حالة نادرة للغاية تدعى “باراسومنيا “، حيث يمكنها فعل بعض الأشياء أثناء النوم مما يشكل خطرًا على حياتها.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن أندريا (41 عامًا) كادت أن تودي بحياتها بعدما شربت زجاجة المبيض أثناء نومها دون أن تدرك، حيث مسكت زجاجة المبيض في يدها وشربتها أثناء نومها بينما كانت تمسك في اليد الأخرى بسكويت الزنجبيل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”789568,789569,789570,789571,789572″]

وأوضحت الصحيفة أن أندريا استيقظت بعدما شربت المبيض وعلى الفور طلبت المسعفين الذين أنقذوا حياتها ولكنهم ظنوا أنها كانت تريد الانتحار.

وتقول أندريا: “لقد تدهورت حالتي كثيرا لقد أصبحت أمشي أثناء النوم وأفعل أشياء كثيرة، فذات مرة وجدت نفسي واقفة ببيجامة النوم في الحديقة ومرة أخرى استطاعت أن أقود السيارة وأذهب لمنزل والدتي البالغة من العمر 81 عاما وبعدها أصبحت أخفي مفاتيح السيارة قبل النوم”.

واستكملت: “ليس ذلك فقط فإنني أرسل رسائل صوتية لأصدقائي أثناء النوم وفي النهاية شربت المبيض واعتقدت أنني سأموت لأنه في بعض الأوقات لا استيقظ، حيث أفعل الشيء ثم أعود للفراش ثانية ولكن في هذه المرة استيقظت على أنني شربت المبيض وكأنه زجاجة عصير وبعد أن أدركت الأمر طلبت المسعفين”.

[more_vid id=”lRhrMsi9K5NQXlOa8T59Q” title=”ما قل ودل معاناة الأبناء من تقصير الأهالي في الاهتمام بهم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر