القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حياتك مثل الطيور.. هذه أجمل بيوت الأشجار في العالم

يرغب الكثير في الهروب من صخب الحياة والذهاب إلى مناطق نائية حيث الطبيعة والهدوء، فلا يجدوا أمامهم أجمل من البقاء وسط الأشجار، ولعل هذا ما دفع عدد من مهندسي العمارة لتصميم منازل داخل الأشجار.

وتعد بيوت الأشجار “playa viva”، التي تقع في مدينة جولوتشوكا المكسيكية، والمصنوعة من خشب الخيزران الطبيعي هي الأجمل على الإطلاق، حيث تتميز بالرفاهية، ومواكبة البيئة، وتحاط تلك البيوت بأشجار النخيل.

وتتميز بيوت الأشجار pinca Billavista” “، التي تقع في كوستاريكا، بامتدادها العمودي، حيث يصطف 50 منزلا فوق بعضهما، ويتم ربطهما مع بعضها البعض بواسطة أسلاك حديدية وجسور معلقة.

ويعتبر منتجع “saraii village”، الواقع في مدينة  سيريلانكا، منتجعا صحيا مستداما، تم بنائه من مواد معاد تصنيعها.

[foogallery id=”271828″]

ويعرف منزل “blue forest”، باسم ” Fibonacci tree house”، والذي يربط بين المواد الطبيعية والخطوط الحديثة، ويربط جسر من الأحبال بين منزل المالك والكوخ الخشبي، واستخدم خشب الأرز الأحمر في بنائه، ويحتوى تصميمه الداخلي على شرائح من خشب البلوط، وألواح من خشب الأرز، ويوجد في منتصفه جذع شجرة.

ويحوي  فندق “treehotel”، الواقع في السويد على سبعة منازل، تم تنفيذها بتصاميم صديقة للبيئة، ولكن منزل “the dragonfly” المتواجد به تصنع واجهته من المعدن الذي سيتداخل بالمتقبل مع أشجار الصنوبر المجاورة.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر