القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص سورايا أرنيلاس .. هذا روتيني الغذائي والجمالي

التقى موقع روتانا.نت النجمة العالمية سورايا أرنيلاس في حوارٍ حصري، تحدثت فيه عن أغنيتها Lo Bueno وعن الفيديو كليب، الذي صورته في جنوب إسبانيا. وتطرقت إلى موضوع الفن والثقافة الإسبانية، مقارنةً مع غيرها من الثقافات الأجنبية. كما كشفت أنها تكن حباً وإعجاباً شديداً لفنانةٍ لبنانبة، تابعوا الحوار لمزيد من التفاصيل.

سورايا أرنيلاس في أغنية Lo Bueno

 سورايا أرنيلاس هل كان هناك تخوف من تصوير فيديو كليب أغنيتك الجديدة Lo Bueno بسبب فيروس كورونا؟ لم أشعر أبداً بالخوف خلال هذا الوقت، وأنا أعتقد أنه لا توجد طريقة للعيش مع الخوف. لذلك كانت الأفكار الإيجابية جداً هي المسيطرة. وكان تسجيل LO BUENO حلماً، والسفر إلى جنوب إسبانيا إلى الشاطئ مع الطقس الجميل. كما أنني حصلت على الفرصة لمقابلة الأصدقاء هناك، وقضاء بعض الوقت مع فريقي الرائع، كان أمراً لا يقدر بثمن ولا يصدق. الهواء النقي منحنا في هذه الأوقات المجنونة، المزيد من الطاقة لمواصلة القتال ضد اللحظات غير المريحة بسبب الفيروس.

الثقافة الإسبانية أو الأميركية؟

سورايا أرنيلاس هل هناك أي منافسة بين الفن الإسباني والأميركي؟ كلا على الإطلاق. لا أعتقد أننا نتنافس مع أي بلد. نحن بلد يملك ثقافةً موسيقيةً كبيرةً خاصة بنا. ماذا تعرفين عن الأغنية العربية؟ يجب أن أعترف أن اللغة العربية جميلة جداً، كذلك اسمي هو اسم عربي، ولدي الكثير من الأصدقاء العرب. سورايا أرنيلاس لذلك أشعر بأنني قريبة جداً من الأصوات العربية، واستمعت إلى أغاني رومانسية كثيرة وأخرى راقصة بأصواتٍ عربية. كما أتيحت لي فرصة الأداء في حفلات في مراكش وطنجة، خلال السنوات الماضية.

سورايا أرنيلاس .. هذه فنانتي العربية المفضلة

هل لديك أغنية عربية مفضلة؟ وفنان عربي مفضل؟ أعرف ميريام فارس وأحبها كثيراً. وأعجبتني جداً أغنيتها الحزينة “مش أنانية”، حتى أنني ترجمتها. كيف تصفين علاقتك بعالم الموضة؟ أنا أحب الموضة، فهي تسير جنباً إلى جنب مع الموسيقى. وأشعر أنها تساعدنا على التعبير عن أنفسنا. فالملابس تشبه اللغة، تستخدمها للسماح للأشخاص بالتعرف إلينا بشكلٍ أفضل. ولدي الكثير من المصممين الجيدين في الصناعة العربية، الذين أحب العمل معهم خلال عروضي ومهرجاناتي.

هكذا تهتم النجمة الإسبانية بجمالها ورشاقتها

الفنانة الإسبانية هل تتبعينن نظاماً غذائياً معيناً؟ أتبع حمية البحر الأبيض المتوسط، لأنها متوازنة للغاية وطبيعية، ومعظم وجباتها تتألف من الخضار والأسماك، ولحوم أقل. كما أن الرياضة مهمة كثيراً بالنسبة إلي، وأحاول دائماً الحفاظ على صحتي العقلية، وعلى الأفكار الإيجابية. هل لديك روتين يومي معين؟ كن إيجابياً.. كن مبدعاً.. استمع إلى الموسيقى طوال الوقت. مارس بعض الألعاب الرياضية، حافظ على نظام غذائي صحي، واهتم بأسرتك. الفنانة الإسبانية كيف تهتمين ببشرتك؟ أحرص على التنظيف اليومي للبشرة، واستخدام كريمات جيدة مناسبة لبشرتي وتحتوي على فيتامين سي. يساعد أيضاً التدليك بين الحين والآخر، كما أمارس رياضة المشي. كيف تحافظين على الإيجابية في ظل القلق الذي نعيشه؟  أن دائماً على اتصال مع الطبيعة ومع عائلتي. أمارس الرياضة، وأحافظ على نظام غذائي صحي. أحاول أن أكون سعيدة بالأشياء المحيطة بي وأن أكون مبدعة. كما أنني أتفادى قراءة الأخبار المقلقة.

نعيش موجة ثانية في مدريد

كيف هو وضع فيروس كورونا في إسبانيا الآن؟ في إسبانيا، نحن الآن نعيش في الموجة الثانية، ومعظمها هنا في مدريد حيث أعيش. لكنني محظوظة جداً لأنني بصحةٍ جيدة. لقد ضرب كورونا اقتصادنا وسياحتنا وثقافتنا بقوة. الأمر حزين للغاية. ما نمر به ونعيشه في هذه الأوقات صعب جداً، والكثير من الناس يموتون. سورايا هل غير كورونا نظرتك للعالم وحياتك اليومية؟ بالتأكيد، نحن ضعفاء للغاية، ونحتاج إلى الاهتمام أكثر بالطبيعة وبصحتنا، للعناية بأنفسنا وبما ومن حولنا. اكتشفنا أننا بحاجة إلى مساعدة بعضنا البعض للبقاء على قيد الحياة. لقد كنت دائماً شخصيةً عائليةً جداً، وأحب البقاء في المنزل لأنني أسافر دائماً بسبب عملي. الآن أصبحت أملك وقتاً أطول للراحة ولرعاية طفلي، وعملت على مشاريع جديدة أثناء الحجر الصحي، وكنت أسجل وألحن أغاني جديدة. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر

السندريلا سعاد حسني.. طفولة صعبة ونجومية مبكرة

[vod_video id=”wxV3vZhzCwFlLDHqrBBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر