القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حوار أردوغان مع روتانا خليجية يثير عاصفة من التأييد السعودي عبر “تويتر”

[foogallery id=”234046″]

ترقب الملايين لقاء الرئيس تركي رجب طيب أردوغان مع الإعلامي جمال خاشقجي عبر شاشة روتانا خليجية، على هامش استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد نايف ولي العهد في أنقرة.

وبمجرد إذاعة الحلقة على قناة روتانا خليجية التي نقلت هذا الحوار بشكل حصري، انهالت ردود الأفعال الإيجابية عن اللقاء بكل تفاصيله وأبعاده، وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال هاشتاغ #لقاء_أردوغان_في_خليجية، وأصبح هذا الهاشتاغ ساحة النقاش والتعبير عن الآراء بكل وضوح بعد أن انكشفت أمامهم العديد من الأمور.

وعلق المغردون على اللقاء مُثنيين على المهنية التي تميز بها الإعلامي جمال خاشقنجي في إدارة هذا الحوار المميز، مُعبرين عن انبهارهم الشديد بشخصية الرئيس أردوغان خصوصاً وأن إجابته كانت محددة وواضحة وكشفت عن العديد من الأمور السياسية والاقتصادية الهامة.

وأكد المغردين أن هذا اللقاء أثبت لهم بأن الرئيس أردوغان يستحق الاحترام والتقدير وأنهم ازدادوا إعجاباً بشخصيته بعد كل لقاء خصوصاً لأنه يقف مع المملكة العربية السعودية بدون، واعتبر بعضهم أن هذا التلاحم والترابط القوي بين المملكة وتركيا هو صمام الأمان للأمة الإسلامية السنية والتي لابد أن يلتف حولها كل الأمة الإسلامية.

ومن شدة تأثر المغردين بما قاله أردوغان في هذا اللقاء كشفوا عن أكثر الكلمات التي أثرت عليهم، أهمها أنه شدد على أنه لن يتخلى عن الموصل وأهلها ولن يسمح للحشد الشعبي أن يسيطر عليها لكي يحمي أهل السنة العرب والأكراد والتركمان الموجودين فيها، وأيضاً أنه تغلب على الانقلاب في تركيا بفضل الله وأنه يولي اهتمام كبير للدين الإسلامي والمسلمين.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر