القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حملات مكثفة لمرور الرياض في الشوارع الرئيسية والميادين والتقاطعات تسفر عن ضبط ١٥٤١٥ مخالفة خلال ٧٢ ساعة

بهدف رفع مستوى السلامة المرورية في شوارع العاصمة والحد من التجاوزات الخاطئة، نفذت إدارة مرور منطقة الرياض حملات مكثفة في الشوارع الرئيسية والميادين والتقاطعات أسفرت عن ضبط ١٥٤١٥ مخالفة خلال ٧٢ ساعة، منها ٣٠١ مخالفة قطع إشارة، حيث تم إيقاف السائقين في مرور الناصرية وحجز المركبات، كما ضبطت دوريات المرور ١٤ مفحطاً و٢٠٨ متجمهر وحجز ٢٤٣ سيارة مخالفة لأنظمة وتعليمات المرور.

وأكد مدير مرور الرياض العميد د. محمد بن شباب البقمي أن المرور يسعى لرفع مستوى التعامل بين رجال المرور وقائدي المركبات والعمل على توجيه السائقين الذين يرتكبون مخالفات بسيطة والتعامل مع المخالفات المرورية المؤثرة في السلامة المرورية.

ولفت البقمي إلى أن الحملات المرورية مستمرة دون توقف وتعمل على محورين رئيسيين وهما توجيه السائقين إلى تلافي الجوانب السلبية أثناء استخدام المركبة وتعزيز الجوانب الإيجابية من قبل رجل المرور لدى مستخدمي الطريق، مشددا على أن الأنظمة ستطبق بحق المخالفين ومركباتهم والتي قد تصل إلى الإيقاف وحجز المركبة والغرامة المالية.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر