القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حليمة بولند توضح حقيقة اتهامها حمد قلم بـ”التحرش”.. ماذا قالت؟

أوضحت الإعلامية حليمة بولند حقيقة الأخبار المنتشرة، عن اتهام مواطنها الإعلامي حمد قلم، بالتحرش بها على موقع “تويتر”، مشيرة إلى أنه حدث سوء فهم لكلامها خاصة أنها كانت تمزح.

[vod_video id=”zkCJUBVK8Hb7qEmgBVwcIw” autoplay=”1″]

ونشرت “حليمة”، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، عدة تدوينات، قائلة: “أبي أرد وأوضح هالموضوع لأن الكلام لا يمت للواقع بصلة”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689470,689471,689472,689473″]

وأضافت: “الموضوع كان مزح وغشمرة ليش قلبتوها دراما.. طبعا الموضوع كله كان غشمرة بغشمرة وأنا وحمد ربع وأصدقاء، وما في بينا إلا كل خير”.

وتابعت: “ترا التويتر مو أنا ماسكته والله مكتبي الإعلامي هو اللي يديره وينزل التغريدات، أنا ماسكة السناب والإنستغرام بس”.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مازحت حمد قلم خلال لقائهما بكواليس حفل النجمتين “أصالة وأنغام”، الذي قدمت فقراته بالكويت، إذ اتهمته بالتحرش بها عبر صفحتها على موقع “تويتر”.

ورد حمد قلم بأنها هي من تتحدث معه على الخاص بصفحته على “تويتر” وليس هو، ولكنه فوجئ برد “حليمة” أنها لم تتحدث معه من الأساس، وأن من يراسله بالحقيقة هو المسؤول عن صفحتها فقط وليس هي.

وأضافت حليمة في فيديو عبر صفحتها على “سناب شات”: “قسمًا بالله مو أنا اللي قاعدة أدير تويتر ورب الكعبة”، وداعبها “قلم” قائلًا: “أخاف أنك كتبتي وندمانة”.

واعتذرت الإعلامية حليمة بولند، عن عدم المشاركة في برنامج “علم الرجال”، أو ” فوز كشمير4″، الذي كانت ستقدمه إلى جانب الدكتورة فوزية الدريع، عبر تطبيق “سناب شات”، وذلك لسبب عائلي، هو عودتها إلى زوجها الأول عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها كاميليا، وماريا.

ويأتي خبر عودة حليمة بولند لزوجها الأول، بعد أشهر من انفصالها عن زوجها الثاني، المحامي عبد الرازق العنزي، حيث أشارت صديقتها المقربة الدكتورة فوزية الدريع، إلى أن سبب طلاقها من زوجها الثاني، يعود لرفض “حليمة” ارتداء النقاب.

[more_vid id=”QfPheG3Y1UoNSOhSkaMQ” title=”صالح الراشد يهنئ حليمة بولند بعودتها إلى زوجها الأول” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر