القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حليمة بولند تعترف: أجريت عملية تجميل شوّهت ملامحي

اعترفت الإعلامية حليمة بولند، بأنها أجرت عملية تجميل لـ”غمازة” في وجهها، ساهمت في تشوه ملامحها، مؤكدة في ذات الوقت أنها غير نادمة على إجرائها.

وقالت “حليمة”، في تصريحات تلفزيونية: “جمالي من بداياتي من أول برنامج لي واضح وضوح الشمس، مرات سويت أمور تجميلية، بالعكس شوهتني، مثل الغمازة، أريد أن أتخلص منها حاليا”.

وأضافت: “أهلي زعلوا وعصبوا مني حرام خربتي وجهك، خايفة اشيلها ويبين مكانها، بالرغم أنها غلطة ولكن ما ندمت على عملها لأن رح ضل قول طول عمري ياريتني سويت غمازة، وممكن أسوي خطأ فادح يشوهني أكثر”.

[vod_video id=”rtWhhEjGpcfcnmhVXr5ytw” autoplay=”1″]

ولفتت حليمة بولند، إلى أن ملابس الصلاة أهم ما في حقيبتها أثناء السفر، بالإضافة إلى علبة المكياج وملابسها، موضحة أنها لا تبالغ في إظهار الجانب الديني منعًا للرياء، على حد قولها.

وأشارت “حليمة” خلال حديثها عن الاحتشام، إلى أنها تعتبر نفسها شخصية معتدلة ليست متدينة، مضيفة أن الانفتاح الذي تفضله هو نوع من أنواع الاعتدال، وهما مصطلحان متشابهان وأفضل من التطرف، مؤكدة أنها تعتبر نفسها شخصية محتشمة.

واعتذرت الإعلامية حليمة بولند مؤخرًا، عن عدم المشاركة في برنامج “علم الرجال”، أو “فوز كشمير 4″، الذي كانت ستقدمه إلى جانب د. فوزية الدريع، عبر تطبيق “سناب شات”، وذلك لسبب عائلي، وهو عودتها إلى زوجها الأول عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها كاميليا، وماريا.

[more_vid id=” FEyNxrfnbQZh88s9HCPu1A” title=”حليمة بولند تحتفل بيوم ميلاد ابنتها مريم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر