إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حليمة بولند تعتذر عن فوز كشمير لسبب عائلي
break

حليمة بولند تعتذر عن «فوز كشمير» لسبب عائلي

الخميس 01 نوفمبر 2018
03:04 PM بتوقيت السعودية

اعتذرت الإعلامية حليمة بولند عن عدم المشاركة في برنامج “علم الرجال”، أو “فوز كشمير4″، الذي كانت ستقدمه إلى جانب الدكتورة فوزية الدريع، عبر تطبيق “سناب شات”، وذلك لسبب عائلي، هو عودتها إلى زوجها الأول عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها كاميليا، وماريا.

إعلان

وأعلنت الدكتورة فوزية الدريع، عبر حسابها على “سناب شات”، خبر اعتذار حليمة بولند، وقالت: “متابعيني الأحباء، بكل أسف قررت الإعلامية حليمة بولند الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة علم الرجال، وذلك لظروف تخص قرار إعادة ترتيب حياتها، ومشروع عودتها لوالد بناتها الله يحفظهم”.

وأضافت: “من القلب نتمنى لها العيش بسلام، فهي تستحق مني المباركة والدعاء، علما بأن الدورة قائمة بي وحدي كالعادة”.

حليمة بولند تعتذر عن فوز كشمير لسبب عائلي

وكانت الإعلامية حليمة بولند، قد أعلنت مؤخرا، عن تحضيرها لبرنامج جديد، يحمل عنوان: “فوز كشمير 4″، مع صديقتها الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصة بالنساء والرجال.

من جهة ثانية أكدت حليمة بولند صحة ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أخبار حول عودتها لزوجها الاول عبد السلام الخبيري، وقالت في تصريحات صحفية: “نعم الخبر صحيح، وسأكشف عن جميع التفاصيل في وقت لاحق”.

ويأتي خبر عودة حليمة بولند لزوجها الأول، بعد أشهر من انفصالها عن زوجها الثاني، المحامي عبد الرازق العنزي، حيث أشارت صديقتها المقربة الدكتورة فوزية الدريع، إلى أن سبب طلاقها من زوجها الثاني، يعود لرفض “حليمة” ارتداء النقاب.

حليمة بولند تحضر برنامج خاص بالرجال والنساء

شاهد أيضاً:

الخميس 01 نوفمبر 2018
03:04 PM بتوقيت السعودية