إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حلا نورة
break

حلا نورة تثير الجدل بدفاعها عن رانيا يوسف

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
08:41 AM بتوقيت السعودية

أثارت الفنانة حلا نورة جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، بسبب تعليقها على فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريء، والذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40.

ونشرت النجمة السعودية، عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصور لها، قالت فيه: “إن الفستان غير فاضح، هي فقط حاولت تقليد نجمات الغرب في المهرجانات”.

وأضافت: “أن الكثير من نجمات الغرب يرتدين هذه الفساتين مثل: كيم كارداشيان وليدي غاغا وغيرهن، ورانيا يوسف أرادت أن تكون أول عربية تظهر بهذا (اللوك)، واختيار الملابس بالنهاية حرية شخصية”.

واختتمت: “لا يحق لأحد أن يحاسبها لأنها سيدة كبيرة في السن ولها حساباتها الخاصة، وأرادت فقط أن تكون غير تقليدية في ملابسها”.

وخاضت الفنانة حلا نورة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “التاسع من فبراير”، من بطولة: هنادي الكندري، محمود بوشهري، سلمى سالم، إبراهيم الحربي، يوسف البلوشي، شيلاء سبت، شهد ياسين، وغيرهم، وهو من تأليف الكاتبة سحاب وإخراج سائد الهواري.

وأعلنت الفنانة حلا نورة عبر خاصية الـ”story”، على “إنستقرام”، مشاركتها في مسرحية للأطفال، إلى جانب الفنان محمد الحملي، لكن دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل، وكشفت عن اتباعها حمية غذائية مكثفة وخضوعها لـ”رجيم” قاس، من أجل دورها في مسرحيتها الجديدة.

حلا نورة غاضبة من سؤال أحد المتابعين

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
08:41 AM بتوقيت السعودية