القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حكايات إنستغرام .. أزمة شريف منير وتفاصيل فنية جديدة

من أسبوعٍ إلى آخر، تتنوع حكايات إنستغرام التي يتابعها عشاق النجوم بشغف ويتفاعلون معها. وبخلاف مشاركة الإطلالات الجديدة، استغل بعض النجوم هذا الأسبوع للإعلان عن مشروعاتِهم الجديدة، أو الاحتفال بنجاح أعمالهم الأخيرة. كما وقع خلاف كبير بين النجم المصري شريف منير ومتابعيه، تطور على نحوٍ لم يكن متوقعاً أبداً. تفاصيل هذه القصة ومجموعة مختارة من منشورات المشاهير، نشاركها معكم في ما يأتي.

حكايات إنستغرام .. صورة توقع بين شريف منير وجمهوره

حكايات إنستغرام قبل أيام، نشر الفنان شريف منير، صورة جمعته بالنجمين أحمد السقا وأحمد رزق، وجميعهم يرتدي ملابس البحر. وعلق منير على الصورة قائلاً: “آدي يا سيدي الفنانين.. مش حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة، وسايبين الناس في الحر والقرف”. أثار التعليق استياء عشرات من متابعي الفنان المصري، الذين عبروا عن اعتراضهم، وتعجبهم مما كتبه. وجاء رد شريف منير قاسياً فسخر من أصحابها، ونعتهم بصفاتٍ سلبية. وفي الوقت الذي انتظر فيه كثيرون أن يعلن منير سرقة حسابه، أو يعتذر عن التعليقات المسيئة، كان رد فعله صادماً للبعض. فأكد في منشورٍ آخر، أنه “قصد استفزاز المتابعين، لكشف “نوعية معينة من الناس” على حد تعبيره. وقال: “تعرضت مؤخراً لكم من الحقد والكراهية لم أتعرض له في حياتي”. وأعلن في ختام منشوره، حاجته لهدنة بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

بصورة جديدة .. أصالة تعلن موعد إطلاق ألبومها الجديد

أصالة بصورةٍ جديدة ومنشور طويلٍ ومؤثر، أعلنت النجمة أصالة، عن طرح ألبومها الخليجي الجديد، منتصف سبتمبر الجاري. وقالت أصالة واصفة الألبوم: “هذا العمل بالذات، هو روحي متجسدة، هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة”. وعبرت عن امتنانها لهذا العمل، الذي أخرجها من أنفاق كادت تقودها للتردي، على حسب تعبيرها. وهي أعلنت في وقتٍ سابق، أن “الألبوم الذي تغير اسمه إلى لا أستسلم، سيكون مفاجأةً كبيرةً، خصوصاً وأنها اهتمت بكل تفاصيله.

حكايات إنستغرام..نانسي عجرم بإطلالات صيفية

نانسي عجرم شاركت النجمة نانسي عجرم، مجموعةً من الصور التي ظهرت فيها بإطلالةٍ صيفيةٍ بسيطة، إلا أنها تألقت بها كعادتها. وارتدت الفنانة اللبنانية فستاناً أسود، بموديل Off shoulders، زينته الأزرار السوداء بطوله. حكايات إنستغرام وحافظت عجرم على بساطة إطلالتها، فتركت شعرها منسدلاً، واستخدمت أكسسوارات رقيقة. فاكتفت بتزيين معصميها بساعة، وأساور بسيطة. وكانت النجمة اللبنانية شاركت قبل أيام أيضاً، صورةً جمعتها بابنتها الصغرى، ظهرتا فيها بإطلالة جميلة جداً. نانسي عجرم وابنتها وعلقت نانسي على الصورة: “نأمل في حياة أفضل للأجيال الجديدة”.

حكايات إنستغرام .. أنغام تحتفل ببحبك وبرتاحلك

أنغام ما تزال النجمة المصرية أنغام، سعيدة بأصداء نجاح أغنيتها المنفردة الجديدة بحبك وبرتاحلك، التي طرحتها قبل أيام. ونشرت أنغام صورة من الفيديو كليب، ظهرت فيها بإطلالة صيفية جذابة، بفستان بلون البحر، تميز بتصميمه مع فتحة أمامية امتدت لفوق الركبة. واعتمدت أنغام على أكسسوارات باللون الذهبي ونفس لون الفستان، وزينت إصبعها بخاتم على شكل صدفة بحرية وأقراط أذن بالشكل نفسه. كما حددت خصرها بحزام وسط رفيع باللون الذهبي أيضاً.

محمد رمضان يستعد لطرح أغنية جديدة

محمد رمضان شارك النجم المصري محمد رمضان متابعيه، صورة من كواليس تصوير أغنيته الجديدة يا حبيبي، معلناً قرب طرحها. وكان النجم المصري قد احتفل قبل أيام بتجاوز فيديو كليب أغنية مافيا، 200 مليون مشاهدة على يوتيوب. ويتعاون محمد رمضان في أغنية يا حبيبي، مع المغني العالمي ميتر جيمس. وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها ديو، إذ تعاون قبل نحو عام مع النجم المغربي سعد المجرد في أغنية إنساي.

اختراع تكشف سر علاقة تامر حسني ومحمود العسيلي

اختراع استغل الفنان المصري محمود العسيلي، فرصة صدور أغنيته الجديدة اختراع، مع النجم تامر حسني، ليروي موقفاً لا يعرفه كثيرون. إذ أشار العسيلي إلى العلاقة التي جمعته بتامر حسني، حين كانا في المدرسة الابتدائية. وروى أن اختيار تامر وقع عليه، بينما كان يبحث عن صوتٍ يشاركه الغناء في حفلٍ مدرسي. وأضاف العسيلي: “تامر لسه نفس الشخص.. ونفس القلب اللي قابلته من أيام المدرسة”.   شاهدوا.. فوائد الرقص الصحية والنفسية [vod_video id=”o1r00wfj2PDyix7LnSi9w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر