القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حقيقة عرض برشلونة بيع كوتينيو و150 مليون يورو مقابل مبابي

نفت إدارة نادي برشلونة الإسباني، التقارير الإعلامية العالمية، التي تناولت استعداد البارسا، لتقديم صفقة لنادي باريس سان جيرمان، تتضمن عرضا بـ150 مليون يورو، بالإضافة إلى نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، مقابل الظفر بخدمات كيليان مبابي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، الأربعاء، إن برشلونة لا يفكر أبدًا في عرض كهذا، وهو لا يريد التخلي عن كوتينيو، رغم انخفاض مستوى اللاعب في الأسابيع الماضية، ويعد النجم البرازيلي، من الركائز الأساسية التي يبني عليها النادي مشروعه الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، لن يتخلى عن أغلى لاعب في تاريخه، لإبرام أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكن في الوقت ذاته، لم يتم نفي اهتمام النادي بالحصول على توقيع مبابي، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت “سبورت”، أن برشلونة يرغب بالفعل في التعاقد مع مبابي، لكن ذلك لن يكون على حساب فيليب كوتينيو، وربما يلجأ لحلول أخرى، مثل إدراج نجم آخر في الصفقة، أو الاكتفاء بعرض مالي فقط.

يذكر أن فيليب كوتينيو، أصبح محل قلق عند الإدارة الكتالونية، ومدربه أرنستو فالفيردي، بسبب هبوط مستواه بشكل مفاجئ، خلال الأسابيع الأخيرة، حيث لم يستطع تسجيل أي هدف، أو صناعة تمريرة حاسمة لزملائه، ما جعله أسيرا لمقاعد البدلاء.

[more_vid id=”BS95tRHGY0vpheOheG3XYw” title=”مهارات جوهرة فرنسا كليان مبابي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر