القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حقيقة زواج طارق مرعشلي للمرة الثالثة

سخر النجم طارق مرعشلي من شائعة إلكترونية أطلقها مغردون على مواقع للتواصل تناولت زواجه للمرة الثالثة، قائلاً: “سمعة جديدة وخبر جديد!”، معتبراً وجود ابنته هيا في الوسط الفني إجراء في مكانه.

وقال مرعشلي في تصريحات خاصة بروتانا إنّ خبر الزواج غير صحيح، وأنّه يعيش مع زوجته حياة مستقرة في دمشق، وابنتهما الصغيرة “سيلا” بعمر السنتين تملأ حياتهما سعادة وهناء.

وفي شأن متعلّق بتجربة ابنته الكبرى هيا في الوسط الفني قال إنّه سعيد لحضورها وتألّقها خلال سنتين من التجارب الناجحة على حدّ تعبيره.

وعقّب: “قدمت هيا شيئاً جميلاً في التمثيل وكان لها حضور مؤثر في مسلسل “غداً نلتقي” مع رامي حنا الموسم الماضي، كما دخلت حالياً في تصوير مسلسل جديد للتلفزيون السوري مع المخرج سيف الدين سبيعي، بعد تألقها الموسم الفائت في مسلسل “صرخة روح”.

وأكّد أنّ نجاح هيا دفعه لاستمرار دعمه لها، معرباً عن ثقته بأنّها ستصل إلى مرتبة تستحقها وينتظرها هو بفارغ الصبر.

إلى ذلك أكّد طارق أنّه طاف معظم البلدان العربية خلال الشهر الماضي والهدف تسويق مسلسل جديد ينوي إنتاجه في بيروت، قائلاً: “لم أترك بلداً عربياً متاحاً للتسويق الدرامي إلّا وزرته، وكانت الرحلات مهنية وسياحية في الوقت نفسه، وقد أتت أُكلها والحمد لله”.

وحول مكان إقامته الدائم قال: “دمشق فقط مع العائلة، لكنني أتردد إلى بيروت غالباً ويكون العمل هدفاً لتلك الزيارات”.

أما على صعيد الجديد في أعمال طارق كممثل، أكّد دخوله في تصوير مسلسل مدرسة الحب مع صفوان النعمو، كاشفاً عن تجسيده شخصيةً رئيسيةً في ثلاثية من ثلاثيات العمل الواقع في 60 حلقة.

كما كشف عن شخصية سيؤديها في المسلسل الذي سينتجه في بيروت دون أن يدلي بأية إضافات أو تفاصيل حول العمل أو عنوانه أو فكرته.

كان طارق قد تألّق الموسم الماضي في مسلسل “صدر الباز” الذي اعتبر باكورة إنتاجاته بعد 23 عاماً من التألق ممثلاً ومقدماً للكاميرا الخفية في التلفزيون السوري والقنوات الفضائية المحلية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر