إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حققت حلم الطفولة.. سيدة تتبنى 6 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة
break

حققت حلم الطفولة.. سيدة تتبنى 6 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة 30 نوفمبر 2018
08:08 PM بتوقيت السعودية

حققت سيدة، تدعى “هوب فيليسيانو”، حلم الطفولة ، وهي في سن الـ53، بتبني 6 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حتى تمنحهم الحب والاهتمام.

وأنجبت “هوب” 3 أطفال، وقررت أن تمضي في حلم التبني، حتى 6 أطفال، من ذوي الاحتياجات الخاصة، لمنحهم الحب الذي يحلم به كل شخص.

وبحسب صحيفة “ميرور”، البريطانية، فإن رحلة “هوب” وزوجها “سيزار”، بدأت في تبني الأطفال، بالذهاب لدورات التبني، وأثناء تلقي الفصول الدراسية، سمعا المدرب يتحدث عن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم، مما لفت نظرهما، وبخاصة أن أطفالهما يعانون من بعض المشكلات الطبية.

بدأ الزوجان البحث عن أطفال للتبني منذ عام 2002، حتى توصلا إلى “أنطونيو”، البالغ من العمر الآن 16 عاما، وأنهيا إجراءات تبنيه في عام 2005، وهو يعاني مشكلات في التنفس.

وتبنى الزوجان الطفل الثاني في عام 2006، وهي الطفلة “أوبري”، التي ولدت مع حالة تسمى فتق الحجاب الحاجز، وهو عيب خلقي، وبالرغم من أن معظم الأطفال الذين يعانون من هذه الحالة، لا يبقون على قيد الحياة، فإن أن “أوبري” اجتازت الأمر، وهي الآن لاعبة جمباز.

كما تبنى الزوجان الطفل الثالث، وكان فتاة تدعى “ألانا”، في عام 2009، لكنها رحلت في شهر ديسمبر، من العام نفسه، حيث كانت تعاني من حالة حرجة تسمى “gastroschisis”، حيث توجد الأمعاء والأعضاء الأخرى خارج الجسم.

وقالت “هوب”: “كان من الصعب رعاية الأطفال مرة أخرى، بعد وفاة ألانا، كانت الفتاة الأكثر بهجة، التي شاهدها أي شخص على الإطلاق، ومضى عام قبل أن نبدأ من جديد في تبني الأطفال”.

وبالرغم من الحزن الذي يعيشانه، قررت “هوب” وزوجها، أنه يستمرا في تبني الاطفال، وشرعا في تبني “إيدان”، البالغ من العمر ثمانية أعوام، وذلك في عام 2012، وهذا الطفل الذي أمضى الثمانية أشهر الأولى من حياته في المستشفى، يعاني من متلازمة تشوه خلقي نادرة، تتميز بتخلف في العصب البصري، وضعف الغدة النخامية، وغياب الجزء الأوسط من الدماغ.

وتبنى الزوجان في عام 2016، الطفلة “أليك”، البالغة من العمر أربع سنوات، التي ولدت مع متلازمة الانحدار الذيلي، المعروف أيضا باسم “التخلق العجزي”، وهو عيب خلقي حيث يوجد تطور غير طبيعي للجنين في أسفل العمود الفقري.

كما تبنى الزوجان الطفلة “آفا”، في عام 2017، التي ولدت مع حالة نادرة تسمى متلازمة “Moebius”، وتتميز بضعف أو شلل في أعصاب الوجه، وتملك “هوب” أيضا ثلاثة أطفال بيولوجيين هم: “آشلي”، التي تبلغ من العمر 26 سنة، و”آرون” ذي الـ28 عاما، و”أوستن” البالغ 30 عاما، والذين ولدوا كلهم قبل الأوان، مما أدى إلى مشكلات طبية مختلفة.

وقالت الأم: “نحن عائلة متماسكة للغاية، لدينا نظام دعم كبير، وإذا رغب الأطفال البحث عن أسرهم، عندما يبلغون الـ18، فسأكون بجوارهم وأساعدهم في ذلك، فلهم الحق في معرفة من أين جاءوا، ولماذا انتهوا إلى هنا”.

مادونا.. في حفل ابنها بالتبني

شاهد أيضاً:

الجمعة 30 نوفمبر 2018
08:08 PM بتوقيت السعودية