القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حصّن تطبيق واتساب على هاتفك بـ3 خطوات

ذكرت مجلة “فوربس” الأمريكية، أن تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب”، أطلق ميزة جديدة ومهمة جدًا لتحصين مستخدميه، ومنع الآخرين من التلصص على الرسائل في التطبيق.

ولتحديث هذه الميزة، أوضحت المجلة أن تفعيل الخاصية الجديدة يتطلب من المستخدمين تنصيب أحدث إصدار من تطبيق واتساب (2.19.20).

وللتأكد وجود الإصدار الجديد على جهازك وإن كان تحديث التطبيق على جهازك يحدث تلقائيًا، اضغط على الإعدادات، ثم “المساعدة”، حيث ستجد اسم آخر نسخة من واتساب، على شكل صورة أعلى الشاشة.

وبعد التأكد من أن نسخة واتساب، هي الأحدث وتحمل الرقم (2.19.20)، تعود مرة أخرى للضغط على “الإعدادات” ثم على “الحساب”، ثم “الخصوصية”.

وفي هذه المرحلة سيظهر لك “قفل الشاشة”، وستكون أمام خيارين على الشاشة: Touch ID أو Face ID وذلك بما يتناسب مع نسخة الهاتف الذكي الذي تستخدمه.

وبعد تشغيل أحد الخيارين السابقين، بإمكانك اختيار توقيت غلق التطبيق، وستكون هنا أمام 4 خيارات للغلق: حالًا أو بعد دقيقة أو بعد 15 دقيقة أو بعد ساعة.

[more_vid id=”ZnIPOq6Rz6J0hndvEPOgww” title=”خبير تقني يكشف حقيقة شائعات إغلاق «واتساب» و«سناب شات» في حال عدم التوثيق” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر