القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حسين الجسمي يوجه رسالة لحاكم دبي.. ماذا قال؟

نشر الفنان حسين الجسمي، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أثناء منحه درع التكريم خلال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب .

ووجه “الجسمي” كلمات شكر للشيخ محمد بن راشد وكتب: “عندما يكون الأب قائد فلا بد أن يكون الابن قائد، كلماتكم وتكريمكم لنا نرتقي بهما، واليوم بتكريمكم تكرمت الثقافة والفن في العالم العربي”.

 الجسمي قمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث توفر لهم القمة عدة منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشروعات والأفكار والمواهب في مجال التواصل الاجتماعي. وتعد القمة الحدث الأمثل لإطلاع المهتمين بمجال التواصل الاجتماعي على أبرز الممارسات الناجحة في هذا المجال، وفرصة لتوظيف التواصل الإيجابي باستخدام هذه الوسائل. ويحضر القمة هذا العام عدد من نجوم الفن والإعلام على رأسهم بلقيس، وحسين الجسمي، والإعلامية علا الفارس، والإعلامي نيشان، وأحمد الشقيري، والكثيرين غيرهم. وعقدت الدورة الأولى من القمة يومي 17-18 مارس 2015 في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور عدد من المؤثرين في قنوات التواصل الاجتماعي والمهتمين بهذا المجال.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر