القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حسين الجسمي أول فنان عربي يغني بالفاتيكان في هذه المناسبة

أعلن الفنان حسين الجسمي مشاركته في حفل أعياد الميلاد الخيري السنوي، الذي تقيمه الفاتيكان، مساء 15 ديسمبر الجاري، ليكون أول فنان عربي يشارك في هذا الحدث.

ونشر “الجسمي”، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، البوستر الخاص بالحفل، وعلق قائلا: “بالتسامح والتعايش السلمي في العالم، نعزّز رؤية زايد قيادة وشعبا، ومنهاجي السعي في تطبيقها للتقارب بين الأديان والشعوب، ويشرّفني تلبية دعوة الفاتيكان بالمشاركةكأوّل فنان عربي في الحفل السنوي الخيري، الذي يعود ريعه للاجئين في أربيل بالعراق، وفي أوغندا”.

حسين الجسمي أول فنان عربي يغني بالفاتيكان في هذه المناسبة روتانا

وتأتي مشاركة حسين الجسمي، في الحفل، برفقة فرقة الأوركسترا الكبرى، تحت إدارة المايسترو العالمي ريناتو سيريو، وسيتم تسجيل الحفل وعرضه ليلة رأس السنة، من خلال القناة الإيطالية الخامسة، وعبر قنوات “Mediaset” في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسين الجسمي، كانت أغنية “أبوك وأمك”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، وحصدت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

[more_vid id=”Cfj9RAMPxmTln7sD4Jf2Q” title=”حسين الجسمي هذا سبب عدم طرحي لألبومات.. وأنوى طرح أغنية لبنانية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر