القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حسن الرداد يهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بعقد قرانهما

نشر الفنان حسن الرداد، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة للنجمين عمرو يوسف وكندة علوش، هنئهما خلالها على عقد قرانهما، الذي عقد منذ نحو أسبوع في حفل بسيط بعيد عن أعين وسائل الإعلام.

وعلق “الرداد”، على الصورة قائلا: “ألف مليون مبروك لأخويا وصديقي الجدع وعشرة العمر عمرو يوسف، فرحان ومبسوط جدا لك، ربنا يكرمك ويوفقك أنت وكندة، وإن شاء الله هنولعها في الفرح”.

عمرو يوسف

وعقد قران العروسان داخل الشهر العقاري حيث تحمل كندة الجنسية السورية، على أن يقام حفل الزفاف في شهر يناير المقبل، ولم يسبق لعمرو يوسف الزواج من قبل، إلا أنه انفصل عن خطيبته مي نور الشريف في 2010، بعد أشهر قليلة من إعلان خبر خطبتهما.

وانفصلت كندة عن زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي في أبريل الماضي، دون أن تنجب منه أي أطفال، وترددت الأقاويل أن أسباب الطلاق ترجع إلى تواجد كندة الدائم بالقاهرة بسبب عملها ومشاركتها في العديد من الأعمال الفنية بمصر، بينما زوجها كان يقيم في دمشق لنفس الأسباب، مما أدى لزيادة الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما.

وشارك عمرو وكندة في 5 أعمال فنية معا، وهم فيلم “برتيتا” 2011، و”واحد صحيح” 2012، وفي 2013 مسلسل “نيران صديقة”، ومسلسل “عد تنازلي” الذي عرض في رمضان 2014، وأخرهم فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” الذي عرض في إبريل الماضي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر