إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حتى لا يموتوا بطريقة أسوأ.. أم تغرق طفلها وتحاول قتل الآخر
break

حتى لا يموتوا بطريقة أسوأ.. أم تغرق طفلها وتحاول قتل الآخر

الإثنين 26 نوفمبر 2018
10:07 PM بتوقيت السعودية

اتهمت سيدة أسترالية، تبلغ من العمر 28 عاما، بإغراق طفلها البالغ من العمر 5 سنوات، ومحاولة إغراق شقيقه ذي الثماني سنوات، في نهر موراي في مواما.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن الأم أقرت باعترافات مخيفة خلال محاكمتها، حيث قالت أمام المحكمة العليا، اليوم الإثنين، إنها أقدمت على قتل طفليها ظنا منها أن شريكها السابق سيقتلها وأولادها، وأنها رأت أن الطريقة الوحيدة لإنقاذهما منه هي قتلهما.

وأصر محامي الدفاع على أن موكلته غير مذنبة، وذلك لأسباب تتعلق بالصحة العقلية، كما أن لديها تاريخا مع تعاطي المخدرات والكحول، وكذلك تاريخ من الاعتداء الجنسي والبدني واللفظي طوال حياتها.

وأوضحت “ABC News”، أن المتهمة كانت في السجن وتم الإفراج عنها قبل شهر واحد من قتل طفلها الصغير، وإصابة الآخر بجروح بالغة ونزيف.

وقال المدعي العام، ماكس بينكوت، في المحكمة، إن المتهمة أجرت مكالمة هاتفية مع والدتها صباح يوم الحادث، وقالت لها: “لن ترينا بعد الآن”، ثم أخذت أطفالها إلى ضفة النهر وأجبرتهم على السقوط في الماء.

وأضاف أن هناك شاهدا سمع صرخات الطفل الأكبر فركض إلى النهر ورأي كلبا شرسا يهاجمه فحمله بعيدا، ونقله إلى المستشفى، مصابا بإصابات تهدد حياته، ليمضي ثلاثة أيام على جهاز التنفس الصناعي لأنه أصيب بالتهاب رئوي حاد.

وتابع إن الشرطة أجرت مقابلة مع الطفل الأكبر سنا الذي قال لهم: “أخبرتني والدتي أن أضع رأسي في الداخل وغرستني”، لافتا إلى أنه تم العثور على جثة الطفل الصغير في النهر بعد يومين من التفتيش المكثف من قبل السلطات.

وأوضح أن الأم ذهبت إلى منتجع قريب حيث كانت تبكي فسألها المالك عما بها، فأخبرته أنها أغرقت طفليها، وحاولت دون جدوى إغراق نفسها، وأنها كانت مضطرة للقيام بذلك، فقام صاحب المنتجع بمصاحبتها إلى مركز شرطة إتشوكا، حيث أخبرت الضباط أنها قتلت أطفالها.

وقال محامي الأم إنها تخشى أن شريكها السابق سيقتلها وأولادها وأنها تقتلهم إنقاذا لهم من الموت بطريقة أسوأ، ولكن المحكمة لم تتوصل إلى أي دليل يشير إلى أن شريك المرأة السابق يشكل أي خطر عليها أو أطفالها، ومن المقرر أن تستمر المحاكمة لمدة أسبوع.

سيارة شاب تغرق في سيول الرياض.. شاهد كيف أنقذته شقيقته

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
10:07 PM بتوقيت السعودية