القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حبيب الحبيب يحتفل بعقد قرانه

أعلن الممثل السعودي، حبيب الحبيب عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني.

وشارك “الحبيب”، صورة له، من حفل عقد القران، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل من الله ثم دعوات والديّ ودعوات المحبين أمثالكم، وليقيني بمحبتكم الخالصة، وددت أشارككم خبر زواجي، حيث منّ الله تعالى عليّ بعقد قراني ليلة البارحة، راجيا الله تعالى أن يحيطكم بما يسرّكم ويسعدكم، أحبتي دائما وأبدا”.

وانهالت التهاني والتبريكات، على الفنان حبيب الحبيب- فور إعلانه الخبر- من قبل جمهوره ومحبيه، الذين تمنّوا له الحياة السعيدة، والذرية الصالحة.

وخاض الفنان حبيب الحبيب، الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عوض أبا عن جد”، من بطولة: ريماس منصور، أسعد الزهراني، بشير غنيم، محسن الشمري، طارق الحربي، إبراهيم الحساوي، هيا الشعيبي، ومن تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

وشارك حبيب الحبيب، في الجزء الأول من مسلسل “العاصوف”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلى جانب نخبة من الفنانين منهم: ناصر القصبي، ريم عبد الله، ليلى السلمان، ريماس منصور، وهو من تأليف عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح.

[more_vid id=”VApOLAWniU0XxuSiZejxlA” title=”مسرحية لناصر القصبي وسعاد عبد الله وحبيب الحبيب وإبراهيم الصلال” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر