القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حبيبة الأمير هاري حامل بطفلها الأول.. ماذا ستكون ردة فعل الملكة إليزابيث؟

أفادت تقارير صحفية، أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث، لكن يبدو أنها ليست الوحيدة، إذ زعمت أيضا أن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل حامل بطفلها الأول من حبيبها الأمير هاري. وذكر موقع “هوليوود لايف” أن الأمير هاري ، 32 عامًا، ينتظر مولوده الأول من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، 35 عامًا، ولا يطيق الانتظار حتى قدومه، لكن كيف ستكون ردة فعل الملكة إليزابيث إزاء هذا الموضوع وخاصة أن الثنائي لا تربطهما علاقة زوجية؟ وصرح مصدر للموقع، أن هاري وميغان اعترفا لأصدقائهما أنهما لا يستطيعان الانتظار لبدء أسرة معًا، حتى أن بعض الأصدقاء يعتقدون أن النجمة السمراء حامل بالفعل بطفلها الأول، إذ تحاول قدر الإمكان تجنب شرب الكحول، كما تشكو من الشعور بالغثيان خلال الأسابيع الأخيرة، كما أنها بالكاد تغادر المنزل. وعبرت سامانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة للنجمة، عن سعادتها إزاء هذه الأخبار، وقال إن ميغان ستنتبه للطفل فهي في مرحلة تمتلك المهارات اللازمة لتربية طفل سعيد وبصحة جيدة، كما أن هاري سيكون أبًا عظيمًا، ويقال إنه بدأ بالفعل في بناء دار حضانة في كوخه في قصر كنسينغتون.

[vod_video id=”iDtv1vsIc0lTOvApS3Rtw” autoplay=”1″]

أما بالنسبة لكيت ميدلتون، فإنها في شهورها الأولى من الحمل، كما أن زوجها يحاول إبقائها في حالة راحة بعيدًا عن الإجهاد في المنزل. وذكرت تقارير أن “كيت” في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، لكن هذا لم يمنعها هي وزوجها من اختيار الاسم المناسب للطفل، إذ يعتقد أنهما سيسميان المولود “جيمس” إذا كان فتى، و”أوليفيا” أو “إيميلي” إن كانت فتاة.

وادعت المجلة أن حفيد الملكة إليزابيث أن الأمير جورج هو من كشف هذه الأنباء السعيدة، ليس للملكة فحسب بل للأمير تشارلز، 68 عاما، وزوجته كاميلا، 69 عاما، وذلك خلال وقت الشاي بعد عقد دورة ألعاب الكومنولث الأسبوع الماضي، ويقال إن كيت وطفلها تدربا على كيفية إعلان الأخبار السعيدة للجميع، بحسب موقع “هوليوود لايف”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر