القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حامل حقائب يتسبب في توقف منافسات “غولف دبي”.. والسبب!

 

تسببت وفاة أحد حاملي حقائب اللاعبات ببطولة “أوميغا دبي ليدز ماسترز” للسيدات،  إثر إصابته بأزمة قلبية،  في قيام اللجنة المنظمة للبطولة التي انطلقت صباح الأربعاء على ملعب المجلس في نادي الإمارات في دبي، بتعليق المنافسات وتأجيلها حتى اليوم، واقتصار البطولة على ثلاث جولات، تختتم مساء السبت.

وتوجه نائب الرئيس، والرئيس التنفيذي للغولف في دبي، الجهة المنظمة والمروجة للبطولة، محمد جمعة بوعميم، بخالص العزاء لأسرة وأصدقاء المتوفي، معبرا عن حزنه لما حدث، ومؤكدا وقوفه إلى جوارهم في هذا الموقف، وذلك بحسب “الإمارات اليوم”.

وأكد نائب الرئيس، والرئيس التنفيذي للغولف أن سلامة اللاعبات وكل فرق العمل المنظمة للحدث تتصدر أولويات البطولة، والتي اتخذت كافة الإجراءات الطبية والأمن لجميع طواقم البطولة.

يذكر أن الإنجليزية فلورنتينا باركر تصدرت الترتيب، وذلك بعد خوضها تسع حفر، مسجلة 7 ضربات تحت المعدل، وذلك قبل أن تعلن اللجنة وقف المنافسات، التي ستعاود الانطلاق واحتساب النتائج من جديد، لتنتهي مساء السبت المقبل.

وتحظى البطولة برعاية حرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  الأميرة هيا بنت الحسين.

 ويشارك في البطولة التي تعد بجوائز مالية تناهز 2 مليون درهم، 108 لاعبات تتقدمهن حاملة اللقب الصينية شاشان فينيج،  والأمريكية بيث ألن بطلة الترتيب العام للجولة الأوروبية للسيدات الموسم الحالي.

 ويأتي انطلاق البطولة بالتزامن مع كشف اللجنة المنظمة عن شعار جديد، إلى جانب الشعار الرسمي للحدث وهو شعار “الأصابع الثلاثة” للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي تم إطلاق تصميم خاص له بالألوان المميزة.

غولف دبي

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر