القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حافظي على بشرتك في فصل الربيع باتباع هذه الأسرار

هناك الكثير من المميزات التي يتميز بها فصل الربيع، منها دفء الطقس، لذلك ينطلق العديد من الأشخاص لممارسة نشاطاتهم المختلفة في الهواء الطلق خارج المنزل من أجل التمتع بالشمس والنسيم ، ولكن هناك بعض الأمور الهامة التي لا بد أن تأخذ في عين الاعتبار لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس.

  • لا بد أن نتسائل في البداية عن طبيعة نوع بشرتك؟ التعرف على ذلك يعتمد على درجة صبغة البشرة، وهذا يرتبط بقدرتها على تحمل حروق الشمس، ولذلك يتم تحديد مستوى عامل الحماية من أشعة الشمس SPF المناسب “الذي تحتوي على منتجات الحماية من أشعة الشمس”، والذي يختلف مع اختلاف نوعية كل بشرة على حدة.
  • إذا كانت البشرة معتدلة وتحتوي على النمش، تعتبر نوعية هذه البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس الفوق البنفسجية، ولذلك ينصح باستشارة الطبيب المتخصص لتوضيح نوعية البشرة الخاصة بك، وتحديد الاحتياطيات التي تجب أن تتخذ لحمايتها.
  • بالرغم من أن درجات الحرارة في فصل الربيع ليست مرتفعة، ولكن ينصح بالمداومة على استخدام الكريمات التي تحتوي على عامل الحماية من أشعة الشمس (SPF) على بشرة الوجه وكل أجزاء الجسم المعرضة لأشعة الشمس، وذلك لكل من الأطفال والبالغين قبل التوجه لممارسة الأنشطة اليومية المختلفة في الهواء الطلق أثناء فترة النهار.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر