القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

حارس أمن في الكويت سأله مديره عن سر أمانته.. ماذا قال؟

ضرب حارس أمن مصري يعمل بدولة الكويت نموذجا في الأمانة، عندما عثر على حقيبة أموال تحوي 10 آلاف دينار كويتي وسارع بتسليمها إلى إدارة جمعية الروضة التعاونية التي يعمل في أحد فروعها، وقال: “ربنا يغنينا ويكرمنا بالحلال”.

وحسب صحيفة “الراي” الكويتية، استقبل طارق المضف الرئيس التنفيذي لشركة الإنماء العقارية التي ينتسب لها، الحارس الأمين، جودة جمال عبد السلام، حيث أهداه درعا تذكارية ومبلغا ماليا؛ نظير أمانته وحرصه على تسليم هذا المبلغ للمدير العام لجمعية الروضة، عندما وجد في الشارع حقيبة فيها مبلغ 6600 دينار، بالإضافة إلى مبلغ آخر بالدولار ليقوم حينها وبلا تردد بتسليمها لمديره.

الأمانة

وأضافت الصحيفة أن المدير الكويتي فوجئ بتصرف الحارس المصري، وسأله لماذا لم تأخذ الأموال في حين أن راتبك 100 دينار فقط؟ فردّ عليه:”ربنا يعلم أنني في أمسّ الحاجة إلى المال، لكن ربنا يغنينا بالحلال”

وقال الحارس جودة عبد السلام “عند عثوري على الحقيبة انتظرت لبعض الوقت، لعل أحدا يسأل عنها، وعندما فقدت الأمل اتجهت إلى مدير الجمعية، وأخبرته بأنني وجدتها وفيها أموال كثيرة، فسألني: هل رآك أحد؟ فرددت عليه: نعم شاهدني الله جلّ في علاه”.

وأضاف: بعد مرور ساعتين من تسلّم إدارة الجمعية للحقيبة، عاد عامل تابع لإحدى شركات نقل الأموال، واستفسر عن ضياع حقيبة مملوكة للشركة كانت بحوزته، وبها مبلغ مالي كبير، وبعد التأكد من أنها تعود إليه تسلّمها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر