القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جيجي وبيلا حديد تتنافسان من أجل لقب عارضة الأزياء العالمية.. فبرأيك من تستحقه؟

مؤخرًا، شهدت الشقيقتان عارضتي الأزياء الأمريكيتين جيجي حديد وبيلا حديد فرصة رائعة للمشاركة معًا في واحدة من أكبر عروض الأزياء في العالم على منصة فيكتوريا سيكريت، حيث كانت تجربة رائعة لكلتيهما.

1

لكن لن تقف علاقة الأخوة بين عارضتي الأزياء من أصول فلسطينية بيلا حديد، 20 عامًا، وجيجي حديد، 21 عامًا، حائلًا بينهما للتنافس على لقب عارضة الأزياء العالمية لعام 2016، حيث ستتباريان وتظهران أفضل ما لديهما في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية British Fashion Awards  اليوم الإثنين للفوز باللقب.

وضمن المتسابقات المشاركات في المنافسة عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير، شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، والتي تعد الصديقة المقربة لجيجي حديد.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزات خلال حفل توزيع الجوائز المقام في قاعة رويال ألبرت في العاصمة لندن، بحضور حشود غفيرة تقدر ب4 ألآف شخص.

ومع بلوغ بيلا وجيجي هذه المكانة المميزة في عالم الموضة وعروض الأزياء ،واعتبارهما أفضل عارضات الأزياء في العالم، أتيح لهما فرصة تجميع ثروة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه استرليني، من خلال مشاركتهما في حملات دعائية لأبرز العلامات العالمية، وأشهرها تومي هيلفغر ورالف لورين وبالمين ومارك جاكوبس وديور وتوب شوب.

[vod_video id=”r4VS690Ig25lk5FTokn4Dw” autoplay=”1″]

تقول كارولين راش، الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني: ‘بيلا وجيجي هما شخصيتان مميزتان وجدتا نفسيهما في سن صغير”، وأضافت “كلتا الشابتين  مثال رائع على سيدات الأعمال اللواتي كن قادرات على تسخير طلب المستهلك للتعامل مع الشخصية التي تقف وراء العلامة التجارية”.

مسابقة تجمع جيجي وبيلا حديد .. من تستحق الفوز

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر