القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جوليا روبرتس تعيد تمثيل أفلامها بطريقة مضحكة.. ومفاجأة من جورج كلوني

أعادت النجمة الأمريكية الحسناء، جوليا روبرتس، تمثيل أدوارها المتعددة منذ بدء مسيرتها الفنية، خلال فقرة في برنامج The Late Late Show مع مقدم البرامج الكوميدي جيمس كوردن يوم الأربعاء الماضي.

وعبر الفيديو الذي انتشر عبر موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، أدت “روبرتس” أدوارها في أشهر أفلامها السينمائية التي كللت بالنجاحات، حيث أعادت تمثيل أفلام، من بينها؛ Runaway Bride, Steel Magnolias, Charlie Wilson’s War, Mystic Pizza, Pretty Woman, Hook, Erin Brockovich, The Pelican Brief, و Sleeping With the Enemy.

[vod_video id=”Bag0OyNg5kKn12pHIFsgEg” autoplay=”1″]

وحينما حان وقت تمثيل مشاهد من فيلم Ocean 11 و Ocean 12، ظهر كوردن بملابس مثيرة للاهتمام، حيث تقول جوليا: “ماذا تفعل؟”، فأجاب كوردون: “أنا أجسد شخصية جورج كلوني! لقد حصلت على قهوة، مشروب تيكيلا، واثنين من هذين، وعلى صدره حمل دميتين لطفلين إشارة إلى توأم النجم العالمي جورج كلوني.

لكن بغض النظر عن حياتها المهنية المكللة بالنجاحات، اعترفت جوليا روبرتس “50 عامًا” بأنها كانت فتاة شقية أنانية خلال سنوات تمثيلها الأولى، وذلك خلال لقاء لها مع مجلة “بازار هاربر”.

وفي معرض حديثها، اعترفت “روبرتس”، التي ستتم عامها الخمسين الشهر المقبل، بأنها اعتبرت نفسها وحياتها الخاصة من أهم أولوياتها وذلك في مرحلة شبابها، لكنها تغيرت منذ أن التقت زوجها دانييل مودر، الذي وصفته بالـ”إرهابي” وخاصة فيما يخص عملها.

كما اعترفت أنهالم تحظ بأعمال سنيمائية على الإطلاق هذا العام، بعد أن تحول تركيزها إلى عائلتها، وأضافت أنها لا تسعى للحصول على الأدوار السينمائية، فهي تتطلع إلى الأفلام التي توضع أمامهما فقط.

والتقت النجمة الحسناء زوجها المصور السينمائي دانييل “48 عامًا” عام 2002، ورزقا بأطفالهم الثلاثة؛ التوأم هيزل وفن “13 عامًا”، و هنري “10 أعوام.

قد يعجبك أيضًا:

للمرة الخامسة.. جوليا روبرتس تفوز بجائزة أجمل النساء في العالم

[vod_video id=”qiqOPA6AzLKgVEOZjDv01Q” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر