القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جمهور برشلونة يحطم سعادة ميسي بالفوز على ليفربول.. ماذا حدث؟

حطم جمهور نادي برشلونة الإسباني، حالة السعادة التي يعيشها الأسطورة ليونيل ميسي، بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بثلاثية نظيفة، كان بطلها النجم الأرجنتيني، بتسجيله هدفين.

وانتقد ميسي في تصريحات صحافية أبرزتها وسائل الاعلام الإسبانية، الخميس، جماهير ناديه، التي هاجمت اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، فور تبديله في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة حالة سخط من الجماهير على لاعب الوسط، كوتينيو، بسبب تواضع مستواه، حيث وجهت له الجماهير الشتائم وصافرات الاستهجان، ما دفع المدرب إرنستو فالفيردي، إلى استبداله مع بداية الشوط الثاني.

وقال ميسي: “أمر بشع أن يقوموا بإطلاق الصافرات ضد زميل في الفريق خلال هذه الفترة الصعبة والحرجة، نحن جميعا في هذا الموقف معا، وعلينا أن نتحد حتى النهاية لأننا قريبون من هدفنا الآن”.

وجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة قوية لجماهير برشلونة، عقب الفوز، مساء الأربعاء، على ليفربول بثلاثية نظيفة، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وقاد ميسي فريقه للفوز على ليفربول، على أرضية ملعب “كامب نو”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن النجم الأرجنتيني يبدو أنه كان غاضبا من بعض أنصار الفريق الكتالوني.

يذكر أن كوتينيو وصل إلى برشلونة في يناير 2018 قادما من ليفربول، حيث دفع عملاق كتالونيا 160 مليون يورو للحصول على توقيعه آنذاك، في صفقة قياسية في تاريخ النادي.

[more_vid id=” VOwhyxNuDVSxc3JUkvrPHw” title=”أهداف مباراة برشلونة في مرمى ليفربول” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر