القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جمهور الهلال يدفع الفرنسي “غوميز” إلى قمّة الترند

استطاع الفرنسي “بافيتيمبي غوميز” أن يجذب مئات الآلاف من المتابعين وعشاق فريق الهلال السعودي الذي يلعب في صفوفه، بعد أن نشر تغريدة مصحوبة بمقطع فيديو صوّره وهو  يغني للفريق تعبيراً عن إعتزازه بكونه أحد نجومه!!

جهور الهلال يتفاعل مع أغنية غوميز

بافيتيمبي غوميز تفاعل مُشجعي الهلال مع التغريدة وصعدوا بها إلى الترند على تويتر خلال الساعات الماضية، لا سيما بعد أن حقّق مطقع الفيديو مشاهدات تجاوزت الـ300 ألف، بينما حصلت التغريدة على 10.6 ألف إعجاب، وأعاد نشرها المغردون قرابة الـ5 آلاف مرة. في الفيديو يغني غوميز للهلال قائلاً: “أستيقظ مع الهلال.. أستمتع بيومي مع الهلال.. النوم مع هلال.. أحبك يا هلال”.

ليست المرة الأولى

بافيتيمبي غوميز لم تكن هذه المرة الأولى لغوميز التي يقوم خلالها بالغناء لفريقه، إذ كانت له تجربة سابقة في شهر نوفمبر الماضي عقب تتويج “الزعيم” بلقب دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي فاز خلالها المهاجم الفرنسي بجائزتي هدّاف وأفضل لاعب. وعقب التتويج، شوهد نجم الهلال في مقطع مصوَّر يُردد أغاني وأهازيج جماهير الهلال باللغة العربية قائلاً: “هذا هو الهلال.. جمهورك وراك”. الجدير بالذكر أن علاقة اللاعب الفرنسي بالمملكة وثقافتها تزداد قوّة يوماً تلو الآخر. وعبَّر غوميز عن ذلك في أكثر من مناسبة، مثلما حدث الشهر الماضي عندما غرّد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً: “لا أستطيع أن أمرّ أمام القهوة العربية بدون أن أتوقف”. من حفل تكريم نادي الهلال [vod_video id=”OgInaK5hMqfNdvPRIP66kg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر