إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

جلسة «مساج» تكلف رجلًا 30  ألف دولار!

الخميس 06 ديسمبر 2018
03:39 PM بتوقيت السعودية

تعددت وسائل التخطيط للسرقة في أفلام هوليوود، إلا أن هذه السيدة الأوروبية، فاقت بحيلتها السيناريوهات الخيالية، حيث استدرجت شابا آسيويا، كان يمر من منطقة سوق الذهب في دبي، وألحت عليه بتقديم جلسة مساج.

لم يتخيل الشاب أن السيدة الخمسينية كانت تنصب له فخا، ففي حين ذهب لاستجداء الراحة البدنية، انقلب الأمر، ليكون سببا في تعبه النفسي والبدني، حيث تعرض لجريمة احتيال كلفته 110 آلاف درهم، (29900 دولار)، كانت بحوزته وقت وقوع الجريمة.

وبحسب موقع “البيان” الإماراتي، كشفت النيابة العامة، أمام محكمة الجنايات في دبي، اليوم، أن الشاب تعرض لجريمة احتيال ونصب، من قبل خمسينية أوروبية، عاطلة عن العمل، استدرجته إلى شقتها؛ بحجة تقديم خدمات التدليك له؛ وذلك لسرقة مبلغ مالي كان بحوزته، يعود لأحد الأشخاص الذي كلفه بالتوجه إلى السوق؛ لشراء أجهزة ألعاب إلكترونية، من محلات في منطقة نايف.

وأوضحت النيابة، أن الأوروبية حظيت بمساعدة شخص آخر، وسرقا بالإكراه 110 آلاف درهم، من الشاب الآسيوي، كان يحتفظ فيها داخل حقيبته، بعد اعتراض طريقه من قبل المتهمة أثناء سيره في منطقة سوق الذهب، عارضة عليه خدمة تدليك جسده مقابل 50 درهماً داخل إحدى الشقق القريبة من المكان.

وبعد وصوله إلى الشقة، تفاجأ بخروج المتهم الثاني من دورة المياه، حاملاً قطعة حديدية، وضربه على ساعده، ما أدى إلى سقوطه أرضا، قبل أن يسحب منه الحقيبة، ويسرق منها المبلغ المالي، ويهرب الاثنان معا.

يُذكر أن هذه ليست الحالة الوحيدة التي تكُلف جلسة مساج أحدهم مبلغا طائلا من المال، فمنذ عدة شهور، تكلف إماراتي 27 ألف دولار نظير جلسة مساج، حيث أقدمت إفريقيتان، على سرقة 100 ألف درهم، (27 ألف دولار)، بالإكراه، بعد أن استدرجتاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمل جلسة مساج.

امرأة تقوم بتدليك طفل بشكل مرعب

شاهد أيضاً:

الخميس 06 ديسمبر 2018
03:39 PM بتوقيت السعودية