القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جلسات تصوير وذكريات النجوم في أسبوع مميز على إنستغرام

شارك عدد من النجوم صوراً من جلسات تصويرٍ جديدة، عبر إنستغرام، ظهروا فيها بإطلالاتٍ مميزة، في الوقت الذي استرجع فيه آخرون بعضاً من ذكرياتهم. كما انتشرت الصور التي جمعت المشاهير بعائلاتهم في مناسباتٍ مختلفة، ومنشوراتٍ أعلنوا فيها أخباراً جديدة. في التالي، نذهب معكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى ما نشروه الأسبوع الماضي.

جلسات تصوير جديدة.. البداية مع الملكة

جلسات تصوير جديدة تألقت الملكة أحلام في مجموعةٍ من الصور الجديدة، من جلسة تصويرٍ من الزمن الجميل، خضعت لها مؤخراً. وظهرت أحلام بقوامٍ جميلٍ وممشوق، أبرزه فستانها الأنيق الذي جمع بين اللونين الفضي والأسود. وتميز الفستان بتصميمه مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكمامٍ طويلة واسعة قليلاً، مع حزام للوسط باللون الأسود. أحلام ولجأت الملكة إلى مكياج بألوان الباستيل، واعتمدت على ظل العيون اللامع باللون البيج، مع أبراز العنين بطريقة الـSmokey eyes. واستخدمت أحمر شفاه باللون الـNude، وأحمر خدود بلون هادئ، مع استعمال الـHighlighter لإضاءة الوجنتين. جلسات تصوير

يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها

يسرا نشرت النجمة المصرية يسرا، صورتين ظهرت فيهما بصحبة والدتها، في ذكرى وفاتها، التي توافق يوم 24 يوليو. وعلقت يسرا على الصورة قائلة: “فاتت سنة بس حاسة كأنها إمبارح بالضبط، فراقك صعب أوي عليا”. وتفاعل المئات مع منشور يسرا، من بينهم سوسن بدر، مايا دياب، حلا شيحة، ونجلاء بدر.

نانسي عجرم تحتفل بابنتها

عائلة نانسي عجرم بمجموعة من الصور مع زوجها الطبيب فادي الهاشم وبناتها الثلات، احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بقربانة ابنتها إيلا. وإيلا هي الابنة الوسطى لنانسي عجرم، وولدت بعد عامين من ولادة شقيقتها الكبرى ميلا، وتحديداً عام 2010. نانسي عجرم وابنتها وعلقت نانسي على الصور: “قربانة مباركة.. إن شاء الله تكون أيامك كلها بيضاء مثل قلبك”.

جلسات تصوير جديدة.. أسما لمنور تحتفل بعيد ميلادها

ملكة الأندلس بإطلالة مميزة بفستانٍ أسود، ظهرت النجمة المغربية أسما لمنور، في جلسة تصويرٍ جديدة بمناسبة عيد ميلادها. واهتمت لمنور بأكسسواراتها، إذ ارتدت مجموعةً من الخواتم من الألماس، وأقراطاً طويلة زينت بها أذنيها، مع نظارةٍ شمسيةٍ بتصميمٍ مختلف. جلسات تصوير أما المكياج، فكان بسيطاً بالرغم من جرأة الألوان. فاكتفت باستخدام ظل العيون باللون البيج، مع الماسكارا لإطالة الرموش. واختارت احمر شفاه باللون الأحمر الداكن، مع أحمر خدود باللون الوردي الهادئ. وعلقت: “المرأة التي ترتدي الأسود.. تعيش حياةً ملونة”.

محمد رمضان في صورة جديدة مع طفليه

محمد رمضان نشر النجم المصري محمد رمضان صورةً جديدةً بملابس البحر، مع طفليه كنز وعلي. وكان رمضان أعلن قبل أيام من خلال حساباته على السوشيال ميديا، تأجيل تصوير مسلسل الأسطورة، الذي يجسد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي. وقال إن “العمل سيؤجل لحين إنهاء المفاوضات مع ورثة النجم الراحل”. وأعلن محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل موسى، الذي يؤلفه ناصر عبد الرحمن ويخرجه محمد سلامة. ذكريات النجوم مع الراحلة رجاء الجداوي [vod_video id=”mau1NEOOMvazheisb3mW0w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر