القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جريمتان مروعتان تهزّان الشارع الأردني

ارتكب شاب أردني جريمة مروعة، راح ضحيتها طليقته ووالدتها، كما أصيب والدها، في منطقة الأغوار شمالي البلاد.

ونقلت وسائل إعلام أردنية، عن المديرية العامة للأمن العام، ورود بلاغ، مساء الثلاثاء، لمديرية شرطة غرب إربد، يفيد بدخول أحد الأشخاص إلى منزل طليقته في منطقة الشونة الشمالية، وطعنها ووالدها ووالدتها.

وأضافت الأجهزة الأمنية، أن المؤشرات الأولية للجريمة أظهرت وجود خلافات سابقة، لافتة إلى أن طليقة الجاني ووالدتها لقيتا مصرعهما على الفور، فيما أُسعف الوالد ونقل للمستشفى وهو قيد العلاج.

وأوضحت مديرية الأمن العام، أنه تم فتح تحقيق في الجريمة المروعة، كما تم إلقاء القبض على الجاني، بعدما قاد فريق تحقيق إلى مكان وجود الجاني، فتم ضبطه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وجاءت هذه الـ”جريمة”، بعد ساعات قليلة من قيام شاب بقتل شقيقته، 35 عامًا، حرقًا، مدعيًا أنها أقدمت على الانتحار بإحراق نفسها داخل منزل ذويهما في محافظة جرش، شمال الأردن.

غير أن التحقيقات الأمنية أثبتت وجود شبهة جنائية بالحادثة، وأن الفتاة لم تقم بالانتحار بل تعرضت لجریمة قتل، فوقع الاشتباه على شقیقها، وألقي القبض علیه، وبالتحقیق معه، اعترف بقیامه بإحراقها عن طریق سكب مادة بترولیة على جسدها إثر خلافات عائلیة، وجرى إحالة القضیة للقضاء.

وسببت هاتان الجريمتان صدمة في الشارع الأردني، وانهالت التعليقات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المنددة بالجريمتين، حيث طالب المعلقون بإنزال أقصى عقوبة على المجرمين.

[more_vid id=”FkGKEBN7rW3xB4syrXaGQ” title=”نحر طفل أمام والدته في المدينة المنورة تفاصيل الجريمة يرويها عم الطفل المنحور” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر