القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جربي هذه الأفكار في مكياج الهالوين

هل فكرتِ في الاحتفال بالهالوين أو عيد الهلع برفقة صديقاتك أو أفراد عائلتك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فقد تكونين في حاجة للتفكير في مكياج الهالوين الذي ستطبقينه. تتواجد الكثير من الأفكار البسيطة والطريفة في الوقت نفسه، والتي لن تحتاجين فيها للكثير من الخطوات، أو استخدام منتجات لا تتوفر لديكِ. فبعض مستحضرات التجميل يفي بالغرض، بالإضافة للألوان الآمنة على البشرة. نقدم لكِ مجموعةً من الإطلالات، التي يسهُل تنفيذها في المنزل، جربيها لنفسك، أو لأطفالك.

وجه الزومبي في مكياج الهالوين

مكياج الهالويين وجه الزومبي، هو أحد الأفكار الشائعة التي قد تفضلينها في هذا اليوم. والحصول على هذا اللوك المخيف ليس صعباً، استخدمي كميةً من كريم الأساس الباهت، وظل العيون الأسود. ويفيدكِ أيضاً استعمال أقلام الكحل للرسم على الوجه، بالإضافة لأحمر الخدود والشفاه.

أضيفي المرح بهذه الطريقة

مكياج إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك، فمن الأفضل أن تلجأي للأفكار الأكثر بساطة، من أجل إطلالة موفقة، وسهلة أيضاً. استعملي ظلال العيون والكحل الأبيض والآيلاينر للحصول على وجه الأرنب، مع الاستعانة ببعض الأكسسوارات. ويساعدك استخدام الكونتور أيضاً على تحديد وجهك بشكل أفضل، وبالتالي الوصول لأفضل نتيجة.

تحولي لشخصية كارتونية من خلال مكياج الهالوين

مكياج الهالويين كل ما تحتاجين إليه لتحويل وجهك إلى وجه واحدة من شخصيات الكارتون التي تفضلينها، هو الآيلاينر باللونين الأبيض والأسود، أحمر شفاه وظل عيون بلون لامع. يساعدك الآيلاينر خصوصاً الأبيض على تحديد عظمات الوجه، وإكساب عينيكِ مظهراً مسحوباً، يبرز أكثر مع استخدام الظل الأبيض أيضاً. ومن الممكن أيضاً أن تضيفي بعض الغليتر إلى جبهتك أو زي من أجزاء وجهك، لإكمال اللوك على الوجه الأمثل.

لوك اليقطين.. الأشهر في الهالويين

اليقطين يرتبط الهالويين في الكثير من الثقافات بثمرة اليقطين، لذا فهذا اللوك يعد الأشهر في هذه المناسبة. احصلي على ألوان الوجه الآمنة على البشرة من أحد المتاجر المتخصصة، وحضري اللونين البرتقالي والأسود. طبقي البرتقالي على بشرتك بالطريقة التي تفضلينها، وأضيفي الأسود حول عينيكِ وفمك. أمّا الخطوط الطولية، فمن السهل استبدال اللون الأسود فيها بظل عيون أو كحل.

جربي أيضاً بعض الأفكار البسيطة

مكياج العيون في حال كنتِ ترغبين في لوك بسيط جداً، فالاعتماد على مكياج العيون وجده قد يفي بالغرض. طبقي ستايل الـSmokey eyes، مع تحديد عينيكِ بالآيلاينر، ثم استخدمي الكحل الأبيض والأسود في الرسم في هذا المحيط. هل التعرض لأشعة الشمس يحسن المزاج؟ [vod_video id=”vfE1jyJqujid442sK2Tg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر