القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جددي منزلك بالكامل بـ6 لمسات بسيطة في يوم واحد

التجديد في منزلك يبعث على الإبداع وخلق روح من القبول، لذلك احرصي دائماً على بث تلك الروح من حين لآخر، وإليك لمسات بسيطة تمكنك من القيام بذلك، وستشعر أسرتك بفارق كبير.

ديكور الرفوف

إضافة رف معلق أحد الأشياء التي تبرز تغييراً كبيراً في المنزل، ويمكنك وضع رفع خشبي فوق الأريكة، مع وضع بعض الزهور على الجانبين، وإذا كان لديكِ دراجة قديمة لأحد الأطفال وهم صغار يمكنك تعليقها على الجدار كما ه موضح بالصورة.

منزلك

ديكور النوافذ

يمكنك استغلال النوافذ الخشبية القديمة في صنع حائط من النافذة، كل ما عليكِ هو إحضار النافذة الخشبية وتفريغها من الزجاج وطلائها باللون الأبيض، ويمكنك استخدام ورق لف الهدايا في غلق فتحات النافذة باللون وأشكال مختلفة ثم تثبيتها على أحد الجدران الخلفية للأريكة في غرفة المعيشة.

منزلك

اللوحات

لوحة جديدة أو صورة مميزة يمكنها إضافة لمسة جديدة إلى غرفتك، ويمكنك أيضاً استخدام النافذة الخشبية القديمة أو البراويز الخشبية، واتركيها على حالتها المتهالكة المقشرة كما هي فهي جزء من الديكور وقومي بتثبيت قطع من القماش المنقوش على كل فتحه هكذا، ستجدين بعد الانتهاء منه بأنه أصبح برواز جديد.

3

إطارات الصور

إذا كنتيِ من محبي الصور وتمثل لكي الذكريات شيئاً كبيراً، يمكنك عمل من أطر الصور وتعليقها على الحائط في غرفة الاستقبال أو غرفة الأطفال، فقط حددي الصور التي تريدها واطبعيها وفقا لمساحة الفراغات في النافذة الخشبية، وثبتي الصور في الفتحات من خلال مادة اللاصقة أو مسامير المكتب الصغيرة.

4

خزانة خشبية

يمكنك صنع خزانة خشبية صغيرة معلقة على الجدار من النوافذ الخشبية القديمة، فقط علقي الرفوف الخشبية على حائط منزلك ، وتأكدي من تثبيتهم جيداً، ثم استخدمي النوافذ الكبيرة لغلق الرفوف مثل الخزانة، ثم قومي بوضع بعض الأنتيكات على الرفوف هكذا.

5

السبورة الخشبية

من الأشياء الغريبة والجديدة التي يمكن أن تصنعيها أيضاً لإضافة لمسة جمالية داخل غرفة منزلك هي صنع السبورة الخشبية من النافذة الخشبية القديمة، وتثبيتها على الحائط وإضافة بعض الجمل والكلمات المعبرة والمضحكة والتي تشعر كل أفراد العائلة بالود.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر