القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جانيت جاكسون تعود من جديد .. فماذا غردت؟‎

بعد أشهر من اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت المغنية الشهيرة جانيت جاكسون بتغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر يوم أمس السبت تطمئن جمهورها ومتابعيها حول صحتها.

ونشرت جانيت جاكسون، شقيقة المغني الشهير الراحل مايكل جاكسون، تغريدة جاء بها: “مرحبًا يا رفاق… لقد مر وقت طويل.. لكنني لا زلت أسمعكم.. وأشعر بحبكم وصلواتكم .. شكرًا لكم.. أنا على ما يرام.. الحمد الله”.

وتأتي هذه التغريدة بعدما أفيد أن جانيت تخطط لاختيار اسم لطفلها يكون له علاقة بشقيقها الراحل مايكل جاسكون تكريمًا له، وذلك عن طريق اختيار اسم مستوحى من أغانيه الشهيرة، فإذا كان الطفل ذكر ستسميه “بن” أو “روبن”، وإذا كان المولود أنثى ستسميها “بيلي جين” أو “ليتل سوزي” أو “ديرتي ديانا.

وقال مصدر مقرب لبرنامج E! News إن طفل جانيت من زوجها القطري وسام المناع سيكون له علاقة بمايكل جاكسون.

وأضاف المصدر “جانيت متحمسةً للغاية، وهي بحالة رائعة، كما أنها قوية حقًا ومتحمسة فحسب لقدوم الطفل.. تشعر بأن هذا من أفضل شيء حصل لها أكثر من أي وقت مضى”.

وصرح مصدر آخر لصحيفة ذا صن الأمريكية: ” نظام الدعم حولها قوي للغاية وهي تأخذ الأمور ببساطة هذه الأيام، وهي بصحة جيدة لكن ليس بشكل مبالغ به… جانيت تحافظ على صحتها من أجلها ومن أجل طفلها”.

ورغم الشائعات التي دارت حول وجود طفل آخر لجانيت من زوجها السابق جيمس ديبارغ، غير أنها في حالة معنوية عالية.

 ففي وقت سابق، زعم المغني الأمريكي جيمس ديبارغ أنه وجانيت لديهما طفلة في الخفاء، وخلال ظهوره في برنامج ابنته كريستينيا الخاص Growing Up Hip Hop، واجهته بحقيقة هذه المزاعم، بخصوص أن هنالك طفلة أخرى من زوجته النجمة الشهيرة.

حيث أكد جيمس أنه تلقى رسالة عبر بريده الإكتروني قبل عامين من فتاة مجهولة الهوية تتدعي أنها ابنتة جانيت، وأنه تم عرضها للتبني وهي صغيرة، وقبل وفاة والداها بالتبني اخبراها الحقيقة المزعومة، وأشار جيمس إلى أنه ليس بالشجاعة الكافية لمقابلة الفتاة وجهًا لوجه.

[vod_video id=”gPHOMI25TRnSmSiOuNxTQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر