إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

جامعة نجران تحول أحد أبنيتها إلى مدرسة نسائية لتعليم القيادة

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:24 PM بتوقيت السعودية

أبرمت جامعة نجران اليوم، مذكرة تفاهم بالتعاون مع شركة تطوير التعليم القابضة، تتضمن إنشاء مدرسة لتعليم القيادة للنساء في الحرم الجامعي.

إعلان

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن مذكرة التفاهم تتضمن تخصيص أحد مباني المدينة الجامعية والمواقف المحيطة بها لتقديم خدمات تعليم القيادة للسيدات بالمنطقة، إضافة إلى توعيتهم بالإرشادات المرورية والقيادة الآمنة على الطرقات، وذلك بشكل عاجل.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم كل من مدير جامعة نجران، الدكتور فلاح السبيعي، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير، سعود بن عبدالله بن خضير، ونائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن العاصمي.

وقال “السبيعي” إن مذكرة التفاهم تهدف إلى تيسير التعاون بين الطرفين لوضع آليات وضوابط وسياسات خطة التعاون المشترك، من أجل تقديم خدمات تعليم وتدريب قيادة المركبات، إضافة إلى رفع مستوى ثقافة القيادة الآمنة لدى المتدربات مما يحقق السلامة المرورية وفق أفضل المعايير الدولية.

وأوضح أنه تم الاتفاق أيضا على تبادل المعلومات والخبرات سعيا لتحقيق الريادة، ومساهمة الجامعة في الأبحاث العلمية والإحصائيات الخاصة بمجال السلامة المرورية والقيادة، الأمر الذي سيخدم احتياجات المنطقة.

الفرق بين قيادة الشبان والشابات مع المدربة شروق العشملي

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
03:24 PM بتوقيت السعودية